رامون دياز: نريد الفوز بكل الألقاب

أكد رامون دياز مدرب الهلال سعادته بالبقاء في صفوف أزرق الرياض لموسم آخر حتى يونيو 2023.
وكان الهلال أعلن استمرار دياز في منصبه لموسم آخر وذلك بعدما حقق الفريق لقب الدوري السعودي لموسم 2021-2022.
من جانبه قال دياز عبر مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي الأزرق: “فرصة جديدة بالتواجد في فريق كبير، وإمكانية التنافس على أشياء كثيرة مهمة، نحن لدينا فريق عمل بكفاءة عالية يعرف اللاعبين والنادي جيدًا”.
وقال عن حقبته الثانية مع الهلال: ” العودة لتدريب الهلال وخصوصًا المران الأول كان عاطفيًا جدًا بالنسبة لي، رؤية اللاعبين الذين أعرف 80% منهم، وتربطني بهم علاقة أب وأبنائه يراهم يتطورون ويكبرون، كون هؤلاء اللاعبين منحوني الكثير من جانبهم”.
وأكمل حديثه: ” الهلال هو النادي الذي منحني كل شيء، وبات يلامس عاطفتي بترابط وتلاحم إدارته ولاعبيه وجماهيره، وهذا يحفزنا دائمًا لمواصلة القتال والبحث عن الألقاب وتحقيق المزيد من النجاحات”.
وصرح عن أسباب الفوز بلقب الدوري: ” كانت هناك صعوبات واجهتنا في هذه المسابقة أولها عدد المباريات التي كنا نخوضها بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام ولذلك يجب عليك أن تلعب وتبحث عن الانتصار ويجب ألا ترتكب أخطاء كونك ترغب في تحقيق الدوري”.
وواصل: “فعليك أن تفوز في سلسلة المباريات باستمرار حتى تستطيع أن تبقى في المنافسة على اللقب، وبكل أمانة الفريق كان بمستوى التحدي والتنافس بعقلية وإصرار عال ومستوى احترافي رفيع”.
وختم حديثه عن طموحاته المقبلة مع الهلال: ” الطموح دائمًا كبير في المنافسة على البطولة الآسيوية، والمنافسة أيضًا على البطولات المحلية، وأعتقد أن النادي يعتبر البطولة الآسيوية من أهم البطولات”.

15