فهد بن نافل يتحدث عن طموحات الهلال القادمة

أعرب فهد بن نافل رئيس نادي الهلال عن سعادته بتحقيق الفريق لقب الدوري رقم 18 في تاريخه والثالث على التوالي.
وكتب رئيس الهلال من خلال حسابه عبر تويتر: ” ألف مبروك لأبطالنا وجماهيرنا تحقيق لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، و18 في تاريخه والبطولة 65 في خزائن الهلال”.
وأضاف: “ما شاهدناه اليوم في ختام الدوري؛ يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بالقطاع الرياضي، والقيمة الكبرى للدوري السعودي، وهو ما اتضح أثره جليًا على مستوى المنجزات الرياضية التي تحققها المملكة خارجيًا”.
وواصل: “مكانة الهلال تفرض أن يكون المنافس الأول على كل البطولات المحلية والقارية؛ الأمر الذي أجّل حسم الدوري إلى اليوم نتيجة خوض الهلال البطولة الآسيوية وكأس العالم وكذلك السوبر.. وفي الختام الخيل الأصيلة ما تلحق إلا تالي”.
وأكمل: “على مدى تاريخ الهلال، يظل تحقيق البطولات هو الهدف الأول.. وهذا الموسم تحقق للهلال ثلاث بطولات على مستوى الفريق الأول لكرة القدم، ليصبح الهلال سابقًا عمره البالغ 64 عامًا بتحقيق 65 بطولة.. وطموحنا زيادة الفارق أكثر بالذهب”.
وأنهى تغريداته: “عبارات الشكر والامتنان لا تفي صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال على دعمه للهلال طوال عقود من الزمن، والداعم للإدارة الحالية ماديًا ومعنويًا، ونهدي له البطولات السبع المحققة في الثلاث سنوات الماضية”.

16