كليناهم ..!!
جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

كليناهم … رددها جمهور الإتحاد المنتشي فرحاً ليس فقط بالفوز على الهلال ولكن لاطمئنانهم على صغار العميد , حيث استطاعوا بكل جدارة واستحقاق أن يخفوا الهلال مساء البارحة في حفرة الشرائع .

ولم يكتفوا جمهور العميد بل رددوا أيضا .. (سرى الليل يابو ثلاثة ) وهي النتيجة آلتي ألت إليها نهاية اللقاء , نتيجة مدعومة بمستوى ولا أروع قدموه صغار الإتحاد في الجولة الأولى و تبقى الشوط الثاني بالرياض .

دخل الهلال هذا اللقاء بنشوة تصفيات أسيا وما قدمه من مستويات مغايرة , حيث كان الإتحاد بالنسبة لهم ممر سهل, وهذا , لدرجة إنهم توقعوا (مهرجان أهداف) ومنهم من قال (الليلة وناسه) ومنهم من كان يحتار في (الكم) من الأهداف سوف يُسجل , ولكن فأجئهم صغار الإتحاد بكل ثقة وبكل مرونة واقتدار, وبثلاثية , صغار الإتحاد قدموا البارحة درس مجاني في كيفية احترام الخصم .

لقد تعالت أصوات من يحملوا راية الدفاع عن الهلال , حيث قدموا جل ألأعذار ووضعوا كل المبررات للهزيمة , فمنهم من جعل التحكيم هو السبب , ومنهم من قال فلسفة مدرب ومنهم من برر ذلك بغياب ونقص , وكل ذلك لكي يرتضوا الهزيمة .

ولكن الحقيقة هي أن شباب الإتحاد تحملوا مسؤولية التحدي وكانوا عند الثقة وعرفوا معنى الإتحاد الكيان , حملوا على عاتقهم وقفة الجماهير معهم , انه عشق الإتحاد فقط ياساده .

المهم والأهم هو الخميس القادم , حيث انتهى شوط هنا وبقي شوط أخر هناك في الرياض , شوط مهم فيه كل الاحتمالات ولكي تواصل يجب نسيان الشوط الأول , يجب أن لا يركن لاعبي الإتحاد إلى هذه النتيجة , ويجب عدم الإفراط في الثقة , صحيح ما قصروا ولكن يجب أن ينسى صغار الفريق الفرح , وان يواصل الاتحاد الكيان الهدف المنشود وهو إعادة هيبة الإتحاد .

الفوز ليس هو الهدف والبطولة ليست هي المصير, لا .. ولكن الهدف الحقيقي هو إعادة الهيبة للعميد , وجمهوركم لن يتخلى عنكم وسيقف معكم , وهذا ما عودنا عليه جمهور العميد .

أخيرا .. احترام الخصم أساس النجاح , والقمة لابد أن تكون الهدف والهدف يحتاج عزيمة وإصرار بعيدا عن الغرور ولأضواء الإعلامية .

بالفعل البارحة أعجبتني عبارة (كليناهم ) .

جبرتي الزهراني
twitter@aljabarti123

21