محمد صلاح: ليفربول كان يستحق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

أكد النجم الدولي المصري محمد صلاح في تصريحات لصحيفة “فرانس فوتبول” أن فريقه ليفربول كان يستحق الفوز بلقب دوري ابطال أوروبا.
ريال مدريد حقق اللقب بالفوز بهدف نظيف أمام ليفربول من توقيع البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور.
وقال محمد صلاح عن اللقاء: ” كنا نستحق الفوز، فقد أتيحت لنا الكثير من الفرص”.
وتابع: “لقد أتيحت لنا اثنتان أو ثلاث، لكن تيبو كورتوا تصدى لها بشكل لا يصدق، لكنها وظيفته الدفاع عن مرمى ريال مدريد، لقد تم التعاقد معه لهذا السبب، كانت ليلته”.
وعن بنزيما: “أتفهم جيدًا ما يقوله كريم دائمًا في تصريحاته، فهو لا يرى نفسه مجرد هداف، فهو يعلم مدى تأثيره على كل شيء في المباريات مع ريال مدريد، لكني على الرغم من ذلك أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم”.
وانتقل محمد صلاح للحديث عن منزله وكيف يعيش مع زوجته وبناته (مكة وكيان): “أحاول التأمل كل يوم، عشرة أو عشرين دقيقة في المنزل وحدي”.
وأضاف: “بيتي يشبه المستشفى، لكن زوجتي لا تحب ذلك، هناك غرفتان مخصصتان في منزلنا كصالة جيم لأجهزة اللياقة البدنية المختلفة، كمال الأجسام، في المنزل يمكنني أن أقوم بالعلاج بالتبريد، فهناك غرفة ضغط عالي، أسعى للحفاظ بشكل مستمر على لياقتي البدنية”.
وواصل تصريحاته: “زوجتي تقول إنني أقضي وقتًا أطول مع أجهزتي الرياضية أكثر من وقتي معها”.
وعن التدريبات مع ليفربول: “إذا كان في الثالثة عصرًا، أذهب قبل ساعتين أو ثلاثة إلى المقر، وأغادر إلى المنزل بعد ساعة ونصف من انتهاء المران”.
وعن أسلوبه في الملعب: “إذا أخطأت فلن ألعب، لا أشتكي، أرغب دائمًا في الاستمتاع وتقديم أداءً رائعًا، يجب أن تقف قويًا على أرض الملعب، لا فائدة من النحيب والاعتراض على الحكم إذا كان القرار ضدي”.
واحتفاله الشهير بخلع قميصه وإظهاره جسده: “أشعر بالرضاء الكامل على ما وصل إليه جسدي في الوقت الحالي، عندما تقاتل من أجل بناء جسدك بهذا الشكل، فلا داعي للخجل”.

9