مدرب الاتفاق: الخصم استهان بنا وفرطنا في الفوز

الجبال: الفتح قادر على الصعود لنصف نهائي كأس الملك

الجبال

وصف البولندي ماتشي سكورزا المدير الفني لفريق الاتفاق الأول لكرة القدم أداء فريقه أمام نظيره الفتح في ذهاب دور الثمانية بكأس خادم الحرمين الشريفين ، بالأداء الجيد و القوي.

وقال سكورزا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 “مستوى فريقنا الفني كان افضل بكثير من فريق الفتح وكان بإمكاننا الفوز في المباراة، ولكن الفتح سجل هدف من كرة سهلة في وقت قاتل”.

وتابع سكورزا ” بصراحة نحن اضعنا الكثير من الفرص واعتقد بان الشوط الاول انتهى هنا في الاحساء و تبقى شوط ثاني في الدمام ”

و أضاف سكورزا ” الفتح دخل المواجهة و في اعتقاده بأنها ستكون سهلة لكننا كنا في يومنا و قدمنا مباراة جيدة وسنكملها في مباراة الإياب” .

وعن تغيير المهاجم يوسف السالم قال ” السالم كان مصاباً وهو من طلب التغيير بنفسه “.

 الجبال: الفتح قادر على التأهل

قال التونسي فتحي الجبال المدير الفني لفري الفتح بعد انتهاء مباراة فريقه مع الاتفاق بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما ” الفريق الاتفاقي كان افضل منا على المستوى الجماعي وكان مميزاً في وسط الملعب ” .

و أكد الجبال ” لم نستغل الفرص التي سنحت لنا و اضعنا المباراة من اول 20 دقيقه “.

وتابع الجبال “هدف التعادل الاول للاتفاق اعطاهم دافعا قويا وحاولنا في الشوط الثاني ولكننا لم نوفق “.

وعن افضلية مستوى الاتفاق وهل ذلك مرتبط بانخفاض مستوى الفتح ، قال الجبال ” لا نستطيع أن نهضم حق الاتفاق الذي قدم مباراة كبيرة ولكن فريقنا كان متباعد في خطوطه وهذا ما جعل الاتفاق يسيطر على منتصف الملعب بشكل “.

و ابدى الجبال ارتياحه لنتيجة المباراة ، وقال “نتيجة المباراة مرضية للفريق الفتحاوي مقارنة بالمستوى الذي قدمناه” .

و اختتم الجبال “أعتقد بأن اللاعبين قدموا ما لديهم إلا انهم لم يكونوا في يومهم، وفي مباراة الرد بالدمام سيظهر الفريق بشكل افضل عما ظهر عليه في الذهاب “.

7