كبرياء العميد يقف امام طموحات الهلال:

بالفيديو: صغار الاتحاد يتلاعبون بنجوم الهلال ويقتربون من التأهل

فهد المولد عبدالفتاح عسيري

بنجومه الشبان, كسب فريق الإتحاد ضيفه الهلالي بثلاثة أهداف لهدفين في جولة الذهاب لربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة . سجل للإتحاد مختار فلاتة ( هدفين ) و عبدالرحمن الغامدي بينما سجل للهلال محمد الشلهوب و ويسلي لوبيز .

و كانت بداية اللقاء بأفضلية هلالية توجها محمد الشلهوب بتسديدة قوية سكنت شباك الإتحاد هدف أول في الدقيقة 5 ، لكن الرد الإتحادي كان عن طريق مختار فلاتة من نقطة الجزاء في الدقيقة 34 ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكلا الفريقين .

و مع بداية الشوط الثاني تقدم الإتحاد بكرة رائعة لمختار فلاتة انهى بها عرضية الظهير محمد قاسم ليودعها الشباك هدف ثاني في الدقيقة 46 ، لكن ويسلي لوبيز رد سريعاً برأسية رائعة في الدقيقة 48 ، و من كرة مرتدة من الحارس عبدالله السديري تابعها البديل الشاب عبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 82 ليحرز بذلك هدف الإتحاد الثالث ، تلقى بعدها سالم الدوسري بطاقة صفراء ثانية و غادر الملعب في الدقيقة 85 ، و بذلك يحقق الإتحاد فوزاً مهماً في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدفين قبل لقاء الرد في الرياض يوم الخميس القادم .

فيديو

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=_NvQmb7TXv0[/youtube]

17