أمير الشمالية يتسلم تقريراً عن فعاليات الرياضة والأسرة بالمنطقة

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، تقريراً عن فعاليات الرياضة والأسرة ، التي نظمتها جمعية لياقة الرياضية في حديقة الجوهرة بمدينة عرعر، لمدة 4 أيام بإشراف ودعم فرع وزارة الرياضة وبالتعاون مع عدة جهات حكومية وخاصة .
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم، رئيسة مجلس إدارة الجمعية ابتسام فاضل العنزي، ونائبة رئيس مجلس الإدارة للجمعية الدكتورة هيفاء صفوق العنزي.
وتضمن التقرير أهم البرنامج والفعاليات والأركان التوعوية المنفذة ومنها الركن الصحي الذي اشتمل على قياس وفحص السكر وعربة التبرع بالدم وتقديم اللقاحات والتوعية الصحية، وركن الأنشطة الرياضية، والملعب النسائي والطفل ، والمسرح.

وأكد أمير منطقة الحدود الشمالية، أن المرأة السعودية تسجل نجاحات متتابعة على جميع المستويات وتقدم نموذجاً مميزاً في المجالات ، مشيرا إلى مساهمة جمعية لياقة الرياضية من خلال مبادراتها وفعالياتها المتميـزة والمتخصصـة بالمجـال الرياضي للمرأة، من نشر وتعزيز الثقافة الرياضية والصحية في المجتمع ، وتشجيع ورعاية الرياضة النسائية ، مشيدا بدعم ومساندة الجهات الحكومية في المنطقة لجميع المبادرات والفعاليات النوعية.
ونوه بالدعم السخي الذي تلقاه الجمعيات الأهلية من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.
وأوضحت رئيس الجمعية ابتسام العنزي، أن البرنامج شهد إقبالا متزايدا من جميع فئات المجتمع واستهدف توعية وتثقيف أفراد المجتمع لممارسة الرياضة لتصبح نمط حياة وإشراك جميع افراد الأسرة بممارسة الرياضة الجماعية وتوفير بيئة رياضية ممزوجة بالترفيه والمرح.

حضر الإستقبال مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة خالد بن علي الرميخاني ، ومدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة خميس بن رضيمان العنزي.

17