بنيتيز: الوصافة فشل كبير في ريال مدريد

علق الإسباني رافا بنيتيز مدرب ليفربول وريال مدريد السابق على مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويلعب ريال مدريد السبت أمام ليفربول في باريس في نهائي دوري أبطال أوروبا.
من جانبه قال بنيتيز: ” عقلية ريال مدريد هي الفوز في كل مباراة وكل كأس، في زمن باكو خينتو، كان ألفريدو دي ستيفانو، عندما فازوا بستة كؤوس أوروبية، أقوى فريق في أوروبا، وهم يديرون الضغط بشكل جيد”.
وبشأن الريمونتادا أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي، أردف: “إنهم يفعلون شيئًا صحيحًا، يمكنك التحدث عن البدائل، الحظ – لكن لديهم العقلية للقيام بذلك”.
وانتقل بينيتيز للحديث عن لاعبي ريال مدريد، وقال عن لوكا مودريتش: “عندما يكون الفريق تحت الضغط يكون لديه الشخصية لاستلام الكرة ومساعدة زملائه”.
وواصل: “يمكنك أن تكون جيدًا من الناحية الفنية، ولكن إذا كنت خائفًا أو قلقًا بشأن المشجعين أو الضغط فلن تتمكن (من النجاح)”.
وتابع بينيتيز: “اعتاد ريال مدريد على بلوغ النهائيات، كنت في الأكاديمية من سن 13 إلى 20 عامًا، وإذا احتلت المركز الثاني في الدوري، كان ذلك بمثابة هزيمة، أنت تفكر دائمًا في الفوز”.
وصرح عن بنزيمة: “بنزيما أحد أفضل اللاعبين في العالم، لقد كان دائمًا ذكيًا، وتحركاته جيدة جدًا، ومنفذًا جيدً، لكنه الآن أكثر دقة لأنه قبل ذلك قد يضيع الفرص، الآن يقول إنني سأتحمل المسؤولية وسأحدث الفرق، ليس الأمر أنه يجب عليه الاعتماد على شخص آخر”.

11