نصيحة من كلوب للاعبيه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

قدم المدرب الألماني يورجن كلوب النصيحة للاعبيه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس..
ويلعب ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي البطولة الأوروبية الأكبر يوم 28 من شهر مايو الجاري.
وقال المدرب الحالي لليفربول: ” لقد تطور ليفربول في السنوات الماضية بشكل رائع من خلال أسلوب خاص، هذا هو الطريق الصعب الذي سيرنا به، لقد خسرنا بعض النهائيات الكبيرة كما يعرف الجميع حتى وصلنا إلى تلك المرحلة”.
وتابع: “في السنة الأولى من فترة تدريبي للفريق، خسرنا نهائي الدوري الأوروبي ونهائي كأس كاراباو، كل هذه التجارب مهمة في الحياة، لكن الإحساس وقتها لم يكن جيدًا بأي شكل من الأشكال”.
وأضاف: “بعد ذلك، عدنا وتعلمنا كيفية الفوز، كان علينا أن نتعلم كيف أن نكون في أعلى مستوى من التركيز في النهائيات، سعيد بما وصلنا إليه، فنحن نلعب النهائي الثالث وهو أمر لا يصدق على الإطلاق”.
وعن مواجهة ريال مدريد: “دائما ما تكون مباريات صعبة للغاية، لأنه فريق على مستوى رائع، وأولا وقبل كل شيء فهم يعرفون كيفية الفوز بالمباريات”.
واستمر: “لقد وصلوا للنهائي وبالتأكيد سيرغبون في الفوز، نحن كذلك، يجب أن نتعلم مما حدث في نهائي 2018، لم يتغير ريال مدريد كثيرًا عن تلك المباراة، لم يرحل الكثير من اللاعبين، لا يزال لديهم لاعبين مميزين خاصة في خط الوسط”.
وأنهى حديثه: “ربما لا يكون هناك رونالدو، لكن هناك كريم بنزيما، لقد تغير خطهم الدفاعي، لكن لديهم لاعبين شباب مميزين مثل فينيسيوس ورودريجو”.

15