الفتح يفتح ملعبه مجانا في اطار التحضيرات للقاء الطائي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي الرديف بالأحساء استعداداً لمواجهة الطائي الاحد المقبل ضمن الجولة السابعة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وعمد المدير الفني السيد دونيس على إجراء تدريبات فنية متنوعة، قبل أن يقسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات ويطبق تدريبات تكتيكية في وسط الملعب ثم اختتم المران بمناورة ركز من خلالها على اللعب السريع في مساحات ضيقة.
إلى ذلك أعلنت إدارة النادي برئاسة المهندس سعد العفالق فتح مدرجات الملعب مجانًا للجماهير الفتحاوية لفئتي الأفراد والعائلات في المواجهة المرتقبة أمام الطائي، كما تم اعداد فعاليات مصاحبة وجوائز للجماهير.
من جانبها أكملت رابطة جماهير نادي الفتح استعداداتها لعمل أول “تيفو” في مدرجات مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء وذلك أمام الطائي، ويأتي تقديم هذا العمل تأكيداً على الرقم الذي حققه جمهور الفتح وحصولها على المركز الخامس جماهيرياً، وسيحمل التيفو اسم النادي باللغة الإنجليزية (FATEH).
وكانت رابطة جماهير نادي الفتح زينت مدرجات الملعب بانترو خاص خلال مباراة الفريق أمام أبها ضمن الجولة الرابعة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو الانترو الأول الذي يظهر في مدرجات الفريق.

12