مكامانمان: هالاند هداف الدوري الانجليزي 2022-2023

يعتقد ستيف ماكمانامان النجم السابق لفريق ليفربول ان مانشستر سيتي تعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل وهو النجم النرويجي ايرلينغ هالاند.
ماكمانمان أكد أن وصول هالاند سوف يمنح فريق بيب غوارديولا هداف البريميرليغ في الموسم المقبل.
وتابع لاعب منتخب انجلترا السابق: ” مانشستر سيتي كان سيظل ناجحًا وفي القمة، بغض النظر عما إذا كان قد اشترى هالاند أم لا”.
وأضاف: “ومع ذلك، إذا لم يكن العمر عاملًا، لكان هاري كين أكثر ملاءمة، لأنه لعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعدد من السنوات حتى الآن، وهو هداف في الدوري، ولكن أعتقد أن هالاند يمكن أن يأتي ويسجل العديد من الأهداف كما يريد الموسم المقبل، طالما يحافظ على لياقته”.
وواصل: “يمكن أن يكون غزير الإنتاج كما رأيناه بالفعل في بوروسيا دورتموند وريد بول سالزبورج، يجب أن يستمر في أن يكون غزير الإنتاج في مانشستر سيتي، لأنهم فريق رائع مع لاعبين أفضل، وسيكون لديه فرص على طبق من أجله، إذا حافظ على لياقته البدنية وصحته الجيدة، فسيكون أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل”.
وختم حديثه: “أعتقد أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأخرى ستتعامل مع نافذة الانتقالات، ليس لأن مانشستر سيتي وقع مع هالاند، ولكن لأنني أعتقد أنهم كانوا سيجنون لو لم يفعلوا ذلك، سيتعين على مانشستر يونايتد الاستثمار وجلب عدد من اللاعبين، وكذلك الحال بالنسبة لآرسنال إذا غاب عن دوري أبطال أوروبا، وهو ما يبدو عليه الحال بعد هزيمتهم أمام نيوكاسل مساء الإثنين”.

11