رينارد يعلق على عودة المعيوف لحراسة المنتخب السعودي

علق الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي على التقارير التي تشير لضم عبدالله المعيوف، حارس مرمى الهلال، لقائمة “الأخضر” للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر، موضحًا أنه حارس مميز ويمتلك إمكانيات رائعة.
وقال مدرب المنتخب السعودي: ” الوصول لكأس العالم ليس بالأمر السهل، والآن الأصعب بدأ بالفعل.. قمنا بمسيرة رائعة نحو التأهل للمونديال مع مجموعة رائعة من اللاعبين، ولدينا الكثير من التحديات ويجب أن نبدأ من الآن”.
وتابع المدرب الحالي للأخضر: “الأمر كان صعبًا لنا في البدايات، وكان من الأفضل التعرف على اللاعبين بشكل أفضل… لكن في النهاية وصلنا لغايتنا”.
وأكمل: ” وجود لاعبين ذوي خبرة مع لاعبين شباب هو أمر ضروري لتوليد لاعبين جيدين، وأنا أعمل هكذا دائمًا.. أعتمد دائمًا على مجموعة من اللاعبين الذين لديهم تجانس، وأن يكونوا أقوياء حتى في الظروف الصعبة”.
وتابع رينارد تصريحاته قائلًا: “جميع لاعبي المنتخب السعودي قادرون على الاحتراف بالخارج، وجميع لاعبي المنتخب هم قادة، لكن عبدالإله العمري لديه شخصية مهمة في المنتخب”.
وعن إمكانية ضم الحارس الهلالي، قال رينارد: “المعيوف أراد أن يعود للمنتخب بعد أن توقف لمدة عامين وفي هذه الفترة نجحنا في التأهل… لكن من الممكن أن نختاره”.

16