النني يكشف عن مستقبله مع ارسنال

تحدث لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني عن انتهاء تعاقده مع ارسنال خلال الأيام القليلة المتبقية وعن صراع الفريق مع توتنهام على التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وقال لاعب الوسط: ” لت من قبل، إذا كان آرسنال يريدني، فهو فريقي وعائلتي، لكن هذا ليس قراري”.
وتابع: “يجب أن أنتظر قرار إدارة آرسنال حول مستقبلي مع الفريق ويبلغوني به مع نهاية الموسم”.
وأضاف: “منذ اليوم الأول الذي أتيت فيه إلى هنا، شعرت وكأنني في وسط عائلتي، نحن نعمل بهذه الطريقة حقًا، آرسنال نادٍ جميل”.
وعن أدائه المبهر في المباريات الأخيرة: “لطالما آمنت أنه عندما تقوم بعملك، يجب أن أترك المدير الفني يقوم بعمله هو الآخر وأحترم قراراته، فهو دائمًا يفعل الشيء الصحيح من أجل الفريق، هذا ما أؤمن به”.
وواصل تصريحاته: “كان توماس بارتي وجرانيت شاكا يلعبان ويؤديان بشكل رائع، لم يكن هناك أي حاجة إلى التغيير، كما فهمت وقتها، لقد علمت فقط أنني يجب أن أكون جاهزًا، نعمل كفريق وفي كرة القدم يمكن أن يتغير كل شيء في ثانية واحدة”.
واستمر: “عندما تلعب فجأة والجماهير تراك، عندما تشعر أنك تلعب بشكل جيد، عندما تفوز، تشعر بهذا التغيير، أنا فخور حقًا، عندما أسمع شيئًا جيدًا عني، هذا ما يؤكد أن النجاح في هذا النادي من الصعب جدًا”.
وعن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا: “لقد تحدثنا مع بعضنا البعض بعد مباراة الخميس، خسارة توتنهام أصبحت من الماضي، لدينا نيوكاسل ونريد الفوز بالمباراة، نركز بنسبة 100%، سيكون لقاء صعب للغاية، لكننا فريق قوي، وكذلك الخصوم، علينا التحضير جيدًا”.
وختم حديثه: “مباراة الخميس لم تغير أي شيء من خططنا، لدينا مباراتان، إذا فزنا بهما سنتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لذلك فالأمر بيدينا وعلينا الاعتماد على أنفسنا”.

17