لجنة جائزة المعلق جعفر الصليح تعقد أولى اجتماعاتها للنسخة الثانية

تعقد اللجنة المنظمة لجائزة المعلق جعفر الصليح للتعليق الرياضي يوم غدا ( الاثنين ) اجتماعها الأول في منتجع نينار وذلك لمناقشة العديد من الآليات والبرامج و منها وضع الخطة المستقبلية للنسخة الجديدة وذلك بعد فترة توقف الجائزة لمدة موسمين ماضيين لظروف جائحة كورونا ، وسيتخلل الاجتماع توزيع المهام والإدوار لاعضاء اللجنة المنظمة وتعديل على بعض الشروط والمعايير الفنية للنسخة الثانية من المسابقة مع مناقشة العروض المقدمة من الشركات التجارية لرعاية المسابقة والوقوف على آخر الاستعدادات والموعد النهائي للنسخة الجديدة ، ومن المتوقع أن ترفع اللجنة قيمة الجوائز المالية من اجل تحفيز المواهب الشابة وصقل مواهبهم وتقديمها للساحة الرياضية بالشكل الذي يتناسب مع قيمتهم الإبداعية والانطلاق بهم من عالم الهواة إلى الاحتراف في التعليق الرياضي .
الجدير بالذكر أن المسابقة الاولى شارك خلالها ٤٠ معلقا رياضيا من اللجنة الرئيسية لمعلقين حواري الاحساء وفاز بجائزتها المعلق محمد العباس والمركزالثاني علي الدليم فيما حصل على المركز الثالث حبيب العساكر ، فيما توج بجائزة أفضل معلق واعد المعلق الشاب كاظم السماعيل .

من جانبه أكد المعلق جعفر الصليح أن نجاح النسخة الاولى اجبرنا كمنظمين على الاستمرار وهذا اقل واجب نقدمه للمعلقين الطموحين والذين يملكون من الموهبة والامكانيات الشي الكثير.
واضاف :” واجبي اتجاه تلك الأسماء الشابة احتضان مواهبهم وصقلهم ودعمهم والأخذ بيدهم من خلال تأدية دورنا ورسالتنا اتجاههم .
مختتما حديثه بأن الجائزة ستستمر لسنوات مقبلة ونتاج هذا العمل سيكون مردوده وجود معلقين مميزين في القنوات الفضائية بإذن الله تعالى .

14