هل احتفل دي بروين على طريقة هالاند أمام وولفرهامبتون؟

أكد البلجيكي كيفين دي بروين انه لم يقصد الاحتفال على طريقة زميله الجديد ايرلينغ هالاند.
وكان مانشستر سيتي أعلن عن ضم هالاند ثم سجل دي بروين 4 أهداف في فوز فريقه 1-5 أمام وولفرهامبتون.
وقال دي بروين عقب اللقاء: ” نعم، شيء رائع جدًا، عندما تسجل 4 أهداف، يكون ذلك دائمًا شيئًا مميزًا، لكن بصراحة كان يجب أن تكون خمسة”.
وكاد دي بروين أن يسجل الهدف الخامس في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ولكن كرته اصطدمت بالقائم.
وأضاف: “أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، باستثناء بعض هجماتهم المرتدة في الشوط الأول، أعتقد أننا سيطرنا على المباراة بشكل جيد، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد”.
وواصل: “القيام بذلك ضد فريق ولفرهامبتون الذي يبدو دفاعيًا جيدًا حقًا، أمر مثير للإعجاب، كانت بداية رائعة من الفريق ومن نفسي، أرى أننا لعبنا مباراة جيدة خارج أرضنا، لذلك أنا سعيد جدًا بالفريق”.
وعن احتفاله بهدفه الثالث بطريقة إيرلينج هالاند، قال دي بروين: “لقد أجريت مقابلتين، هل أقصد هالاند؟ لقد فعلت ذلك لأنني كنت قد سجلت ثلاثة أهداف!”.
وتابع البلجيكي تصريحاته: “عندما يلعب ليفربول قبلنا، تشاهد المباراة أو النتائج، كلا الفريقين يحظى باحترام كبير لأننا نعرف مدى صعوبة الأمر ونحن نفعل ذلك منذ سنوات، في أي وقت نلعب، يجب أن نلعب، هذا هو ما فعلناه اليوم، وسيتعين علينا أن نفعل الشيء نفسه ضد وست هام”.
وانهى تصريحاته: “وست هام قدم موسمًا رائعًا ولعب بشكل جيد حقًا، إنها آخر مباراة له على أرضه هذا الموسم، لذلك نحن نعلم أنها ستكون صعبة، ليس لدينا الكثير من اللاعبين، الأمر الآن يتعلق بالالتزام، ولكن سيكون صعبًا”.

17