رئيس الأهلي يهاجم العمري .. ورئيس النصر يدافع عن حظوظ فريقه

رئيس الاهلي

هاجم الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي حكم لقاء فريقه أمام النصر عبدالرحمن العمري واتهمه بمحاباة النصر بعد أن احتسب ركلة جزاء للأهلي في الشوط الأول .

وأكد بن خالد أن هناك ضربة جزاء لبرونو الشوط الأول غض الطرف عنها وبلنتي النصر غيرصحيح وتساءل بن خالد متى تنتهي سياسة التعويض من قاموس الحكم المحلي

وقال بن خالد ” الحكم العمري أخرج البطاقه لينذر لاعب الاهلي ولكنه لا يعلم حتى من هو المتسبب بإسقاط خاريستياس ، فأعادها ..!”.

رئيس النصررئيس النصر: مازالت هناك 90 دقيقة

من جانب, برر رئيس النصر الامير فيصل بن تركي مستوى فريقه الهزيل في الشوط الاول لعدم انسجام اللاعبين مع الخطة الجديدة, وهو ما نتج عنه تسجيل الاهلي ثلاثة أهداف. مؤكداً على  ان النصر عاد بقوة في الشوط الثاني ولكن الظروف لم تخدمه.

وبيّن الرئيس النصراوي على ان هناك لقاء قادم بين الفريقين, مشدداً على صعوبة تأهل النصر لكون الاهلي يتفوق بفارق هدفين, ولكن أبدى ثقته الكبيرة بعناصر الفريق في الخروج بنتيجة تؤهلهم لنصف النهائي.

وعن تغريدات ايوفي, أوضح فيصل بن تركي أنهم اتصلوا على وكيل اعماله واشار الى ان حسابه مخترق. علماً أن ايوفي حذف جميع التغريدات بعد ساعات من كتابتها !

وعن بيان الادارة ضد الحكم العمري, أشار إلى أنه تسائلوا فقط عن تحكيم العمري لثلاث مواجهات هذا الموسم بين الفريقين, مبدياً عدم رضاه على مستوى الحكم وخاصة في ركلة الجزاء الاهلاوية.

15