موقف الهلال من قرارات لجنة المنازعات بشأن كنو

كشف التقارير عن موقف الهلال برئاسة فهد بن نافل، من قرار غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي بخصوص إيقاف الفريق الأزرق لمدة فترتين متتاليتين ومعاقبة محمد كنو بالإيقاف عن اللعب في المباريات الرسمية لمدة 4 أشهر وتعويض مالي بقيمة 27 مليون ريال لمصلحة النصر.
إدارة نادي الهلال تنوي الاستئناف ضد قرار غرفة فض المنازعات لدى مركز التحكيم الرياضي السعودي في قضية محمد كنو.
وسبق لنادي النصر أن تقدم بشكوى ضد محمد كنو ونادي الهلال، بعدما وقع اللاعب عقداً مع الأزرق، رغم توقيعه للنصر بعد دخوله الفترة الحرة في يناير الماضي.
وقررت لجنة المنازعات إيقاف محمد كنو لاعب الهلال عن المشاركة في المباريات الرسمية محلياً ودولياً لمدة 4 أشهر ابتداءً من تاريخ صدور القرار.
وعوقب نادي الهلال بالمنع من التسجيل لفترتين كاملتين ومتتاليتين ابتداءً من أول فترة تسجيل بعد صدور القرار في الشكوى المقدمة ضد النادي.
وجاء في القرار المعلن إنه تم إلزام محمد كنو ونادي الهلال بالتضامن بدفع تعويض مالي لنادي النصر قدره 27 مليون ريال، بالإضافة إلى إلزام اللاعب وناديه الحالي بسداد رسوم إجراءات التقاضي أمام الغرفة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.
هذا القرار قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي والمدى الزمني للسداد (30) يوماً تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف.

18