رسالة من ماجد عبدالله لادارة النصر بعد الفوز بقضية كنو

وجه اسطورة النصر ماجد عبدالله رسالة لادارة العالمي بعد الفوز بفضية لاعب الوسط محمد كنو.
كشفت لجنة المنازعات عن قرارتها ا بشأن الشكوى المقدمة من نادي النصر ضد محمد كنو لاعب الهلال.
وقال ماجد عبدالله: “لم أتحدث منذ بداية القضية لأني واثق من الإجراءات التي اتخذتها إدارة نادي النصر؛ ولأننا في دولة تحترم اللوائح والأنظمة والقانون، لذلك من له حق سيأخذه في النهاية”.
وأضاف قائلاً: “مبروك لإدارة العالمي وجماهيره كسب القضية وحفظ حقوق النادي”.
وسبق لنادي النصر أن تقدم بشكوى ضد محمد كنو ونادي الهلال، بعدما وقع اللاعب عقداً مع الأزرق، رغم توقيعه للنصر بعد دخوله الفترة الحرة في يناير الماضي.
وقررت لجنة المنازعات إيقاف محمد كنو لاعب الهلال عن المشاركة في المباريات الرسمية محلياً ودولياً لمدة 4 أشهر ابتداءً من تاريخ صدور القرار.
وعوقب نادي الهلال بالمنع من التسجيل لفترتين كاملتين ومتتاليتين ابتداءً من أول فترة تسجيل بعد صدور القرار في الشكوى المقدمة ضد النادي.
وجاء في القرار المعلن إنه تم إلزام محمد كنو ونادي الهلال بالتضامن بدفع تعويض مالي لنادي النصر قدره 27 مليون ريال، بالإضافة إلى إلزام اللاعب وناديه الحالي بسداد رسوم إجراءات التقاضي أمام الغرفة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.
هذا القرار قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي والمدى الزمني للسداد (30) يوماً تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف.

11