الاتفاق ينهي معسكر أبوظبي بالتغلب على الظفرة الاماراتي .. ويعود إلى الدمام  صباح الخميس

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق معسكره بأبوظبي بعد تغلبه على نظيره فريق الظفرة الاماراتي بنتيجة 1/2 في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم الاربعاء على ملعب الفرسان بأبوظبي .

يأتي لقاء الظفرة كسادس وديات فارس الدهناء وختام المعسكر ،ضمن المرحلة الثانية من التحضيرات لباقي منافساتدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي حيث تقدم الاتفاق بهدف رائع من حامد الغامدي في الدقيقة 22 , وقبل الحصة الأولى أدرك الظفرة التعادل .

وفي الشوط الثاني أجرى باتريس كارتيرون عدد من التغييرات لتطبيق التكتيك الذي سينتهجه خلال المرحلة المقبلة ، حيث سيطر الاتفاق على الحصة الثانية ولاحت له عدد من الفرص إلى أن تحصل نعيم السليتي على ركلة جزاء ، نجح من خلالها الفرنسي يوسف نياكاتي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بنتيجة 1/2 .

وعلى صعيد متصل كرمت إدارة الاتفاق ممثلة بإداري الفريق الأستاذ محمد العمري مدير فريق الظفرة الكابتن
عبد الرحيم جمعة بدرع تذكاري .

ومن جهة ثانية تغادر بعثة فريق الاتفاق صباح الخميس عبر مطار أبو ظبي متوجهة إلى الدمام بعد أن أنهى معسكره الخارجي والذي استمر من 8 حتى 28 ابريل حيث خاض الفريق 6 مباريات ودية خسر الأولى من بني ياس بنتيجة 0/3 ثم تغلب على الجزيرة الاماراتي تحت 21 بنتيجة 0/5 ، ثم تعادل مع النصر السعودي 1/1 ، بعد ذلك تعادل مع العروبة الاماراتي بنتيجة 1/1 , ثم خسر من العين الاماراتي بنتيجة 1/3 واختتم فارس الدهناء ودياته بالفوز على الظفرة بنتيجة 1/2.

ومن المقرر أن يستأنف الاتفاق تدريباته مساء الجمعة على رديف نادي الاتفاق تحضيراً لمواجهة التعاون في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

15