قالوا و يقولون والضحية الجمهور !


ها هي الاحداث الرياضية منذ بدأيتها وجمهورها الرياضي والمحب والمشاهدين لها يتكلمون بارائهم دون فهم بأن لكل مشكلة لها قوانينها الخاصة ولها معطياتها وحتى المحاميين من دكاتره واخصائيين مختلفين عن بعض في ارائهم .

فنأخذ القضايا الاخيرة التي اشغلت الشارع الرياضي منذ بدايتها كقضية اللاعب محمد كنو بتوقيعه على عقدين من نادييين يعتبران من اشهر و اكبر الاندية بآسيا قبل السعودية 🇸🇦 النصر 💛 و الهلال 💙
والتي هيا من الاصل ليست الاولى التي حصلت لدينا وانما للمرة الثانية وهذا مما يجعل اللجان القضائية أن تضرب بيد من حديد لأن تكرارها ليست من صالح سمعة الرياضه السعودية بالداخل والخارج .
وتطور الحال حتى تقدمت ادارة النصر بشكوى للأتحاد السعودي بسبب أن اللاعب محمد كنو وقع عقده بعد انتهاء عقده مع ناديه الاصلي الهلال وبداية الفترة الحره للتعاقد مع أي نادي آخر ، وبالتالي النصر ابلغ بالوقت نفسه الاتحاد السعودي بكل شيء في حينه.

وفي الطرف الاخر نادي الهلال بعد توقيع ✍️ النصر مع الهلال وبالذات بعد نهائي كأس 🏆 خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الفيصلي وقع عقد آخر مع ناديه الهلال امتداد لعقده السابق.

وبالقضية هذه صار النزاع النصراوي الهلال على من يكسب الاخر .
فالجانب النصراوي يريد ايقاع العقوبة على الهلال حسب النظام بالايقاف سنتين عن التسجيل ودفع المبلغ الجزائي 27000 مليون
كما ذكر بالاعلام ، وأن اللاعب استلم 9 مليون ريال وحتى الان القضية لها أكثر من 4 شهور لم يصدر فيها قرار .

والقضية الاخرى هيا قضية اللاعب المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد انهاء النصر الصيغة التعاقدية بينه وبين اللاعب بوجود سند شرعي ، والتي نشبت المشكلة بينه وبين المدير التنفيذي للنادي الغامدي وتطور الحال حتى رفع النصر شكواه للاتحاد السعودي ومن ثم لل FIFA حتى قبل كم اسبوع من تاريخه ووصل للنصر تسجيلات تدعم موقفه بالقضية وارفقها الحاقيا بالقضية والموضوع ان شاء اللــه سيحسم لدى ال FIFA اما في صالح النصر أو تقفيل الموضوع أو في براءه اللاعب.
ولكن التسجيلات من 47 دقيقة حسب ما يشاع وجد هناك تحريضات من ادري من نادي الاتحاد ويمكن هالكلام صحيح أم لا حتى يتم الرد الكافي من أعلى سلطة رياضية ال FIFA وأن غدًا لناظره قريب .

و اللي جعل الشارع الرياضي يشكك يمين شمال البعض مع قرارات لجان الاتحاد السعودي والبعض ضد قرارات لجان الاتحاد السعودي هو بعض هولاء القضايا حصلت من قبل بمثل قضية نادي المجزل من ناحية قضية حمد اللــه وقضية الاعب عوض خميس من ناحية قضية محمد كنو
فقضية عوض خميس تم البت فيها قبل 4 شهور وقضية نادي المجزل وتهبيطه للدرجة الادني لم تتأخر وتم اصدار القرار من الاتحاد السعودي.

وبالاخير حنا على المدرج نتفرج ⁉️!!!!!!!

10