نور يقيم مبادرة تحدي النجوم بين سامي الجابر وحسين عبدالغني

في ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك، اقام اللاعب الدولي الكابتن محمد نور مبادرة كروية على ملعب السلطان بمكة المكرمة، جمعت نجوم الكرة السعودية في مقدمتهم الكابتن سامي الجابر، والكابتن حسين عبدالغني، والمبادرة عبارة عن تحدي كروي ممتع بين الجابر وعبدالغني، وضم كل فريق عدد من نجوم الكرة:( عبدالله خوقير، سعيد العويران، حاتم خيمي، حمزة إدريس، نايف قاضي، والاخوين نايف وإبراهيم هزازي، سلطان اللحياني، عيسى المحياني، خالد الحازمي، محمد أمين، مهند عسيري، كامل الموسى، كامل المر، مختار فلاته، أحمد الموسى، بدر هوساوي، فهد فلاته، صفوان المولد، ماجد الهزاني، أسامه المولد، عبدالله عسيري، عبدالرحيم الجيزاوي، أدم نور، عبد القادر نور، سالم العوبثاني، محمد الكعبي، خالد ريحان، عادل حمزة، نعيم الجزائري، عبد العزيز فلاته، سلطان نور، عدنان فلاته، صالح الصقري، خالد ناصر، خالد بكر، فهد كفيه، إبراهيم خليل، وعبدالعزيز الشيخ، وبمشاركة خاصة من رئيس نادي الاتحاد أ. أنمار الحائلي، ونائبه أ. أحمد كعكي.

وقد كانت المبادرة بقيادة الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي ومعاونيه يحي سحاري، وعبدالرحمن السلمي، والحكم الرابع بندر البركاتي، وكان من ضمن الحضور مدير مكتب وزارة الرياضة بمكة المكرمة، أ. محمد المروان، الذي وضح بدوره بأن هذه المبادرة من أفضل المبادرات الكروية التي حضرها وشاهدها، والغنية فعليا بحضور نجوم عمالقة الكرة السعودية، في مشاركة جميلة جمعتهم في احدى ملاعب مكة المكرمة في شهر رمضان الفضيل، متمنيا أن تقام مثل هذه المبادرات بشكل مستمر ودائم في العاصمة المقدسة، مقدماً شكره وتقديره لجميع المشاركين من لاعبين ومنظمين ومشرفين وحضور جماهيري، كما تواجد مشرف المكتب ماجد المعتاز، وعدد من رجال الأعمال بمكة المكرمة، والإعلاميين، ومشاهير السوشل ميديا يتقدمهم محمد بكر، وعبدالعزيز جميل، وخليوي، وعبدالحميد الصخيري، وبمشاركة خاصة من أيتام جمعية البر الخيرية.

من جانب آخر لاقت المبادرة استحسان الجميع، حيث حظيت بحضور جماهيري غفير ملئ أرجاء الملعب، وجاء تنظيم المبادرة بمتابعة من الكابتن محمد نور، محدداً عدد من اللجان التي ساهمت في نجاح هذه المبادرة، وكانت لجنة التنسيق بقيادة أ. عبد الرحمن الفني ومعاونه أ. عبدالرحمن العتيبي، ومسؤول لجنة تنظيم الحشود أ. تركي اليابسي، والكابتن فهد فلاته، ومسؤول اللجنة الإعلامية عاطف هوساوي، ومسؤول المعلقين أ. جعفر مدني، ومسؤول الترتيبات أ. هتان خالد.

كما كان هناك مشاركة مميزة من الرعاة كشركة الغزال راعياً رسمياً للمبادرة، وشركة الدريس، وعدد من الشركات المساهمة في هذه المبادرة، وفي نهاية هذه المناسبة تم تكريم الكابتن سامي الجابر، والكابتن حسين عبدالغني، والكابتن سعيد العويران، والراعي الرسمي للمبادرة ممثله في رئيس مجلس إدارة شركة الغزال أ. أحمد القحطاني بدروع تذكارية مقدمة من الكابتن محمد نور.

16