نيفيل يبدي اعجابه بحنبعل المجبري

أشاد جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد بما فعله الدولي التونسي، حنبعل المجبري، لكونه كان يُقاتل على حد وصفه أمام ليفربول في البريميرليج.
وكان ليفربول حقق الفوز برباعية نظيفة في أنفيلد أمام مانشستر يونايتد الثلاثاء الماضي في مباراة مؤجلة من الجولة 30 للدوري الإنجليزي الممتاز.
ولعب نجم المنتخب التونسي كبديلا قبل ست دقائق من نهاية المباراة بدلًا من السويدي أنثوني إيلانجا الذي غادر المباراة مُصابًا.
وفي تصريحات تلفزيونية قال نيفيل: ” فخور بحنبعل، إنه لم يتقبل فكرة تمرير لاعبي ليفربول الكرة من حوله، علينا أن نكون منصفين هذا الطفل أظهر شيئًا ما”.
وأضاف: “كنت أتمنى أن يتمتع باقي اللاعبين في الفريق بمثل هذا الحماس، لقد كان جيدًا حقًا أنا فخور به”.
وواصل: “ربما لم يحب فكرة مرور لاعبي ليفربول من حوله، بالفعل مناوشاته مع لاعبي الريدز لم تكن في محلها، لكن هذه الغيرة شيء يقدره جمهور مانشستر يونايتد”.
وأكمل نيفيل: “لقد أخطأت في الجانب غير المهني قليلاً من التعليق الليلة عندما قلت إن مجبري كان جيدًا، ولكن من الجيد أنه حاول التغلب على لاعبي يونايتد”.
وختم حديثه: “لقد حاول تمرير الكرة والحصول عليها من لاعبي ليفربول، أنا لا أقول إنه كان رائعًا لأنه كان من الممكن أن يؤذي لاعبي ليفربول، ولكن كمُشجع لمانشستر يونايتد يُمكنك أن ترى أنه كان جيدًا”.

16