الاتفاق يتعادل إيجابيا مع العروبة في الودية الرابعة بمعسكر أبو ظبي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مع نظيره فريق العروبة بنتيجة 1/1 في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الخميس على ملعب نادي الوصل الاماراتي بدبي .

تأتي مواجهة العروبة في إطار الودية الرابعة لبرنامج معسكر فارس الدهناء بأبو ظبي والذي يستمر حتى 28 ابريل الجاري ، ضمن المرحلة الثانية من التحضيرات لباقي منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وكان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد دخل المباراة بتشكيل مكون من :( عبد الله العويشري ، عبد الرحمن هبد القادر ،
سعد الموسى ، علي فؤاد ، فهد غازي ، فيصل الغامدي ، ماجد النجراني ، أمين يونس ، أحمد الغامدي ، فهد الدوسري ، حسن السليس ) . وانتهى الشوط الأول بتقدم العروبة بنتيجة 0/1 من ركلة جزاء في الدقيقة 24 . وفي الشوط الثاني أجرى كارتيرون 3 تغييرات بإشراك حامد الغامدي و سعد السلولي وعبد الله السالم مكان فيصل الغامدي و فهد الدوسري و حسن السليس ، تحسن أداء الاتفاق وتمكن على إثر ذلك الألماني أمين يونس من تسجيل هدف التعادل بعد تسديدة رائعة في الدقيقة 53 . بعد ذلك اشترك محمد محزري مكان ماجد النجراني ولاحت عدة فرص للاتفاق ولكن لم يوفق بالتسجيل لتنتهي المباراة بنتيجة 1/1.

وعلى صعيد متصل خضع اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة إلى حصة تدريبية على ملعب الوصل .
وشهد اللقاء حضور رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل الذي قدم درع تذكاري إلى عضو مجلس إدارة نادي العروبة الاستاذ خليفة الملاحي .

16