450 تهديدًا بالقتل لمدرب بايرن ميونيخ

أكد جوليان ناجيلسمان، مدرب بايرن ميونخ، انه تلقى سيل من الرسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالتهديد بالقتل في الأونة الاخيرة.
وكان بايرن ميونيخ ودع حظوظه في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي عقب السقوط أمام فياريال الإسباني في دور الثمانية.
المدرب البالغ من العمر 34 عاما ناجيلسمان ، يخوض موسمه الأول مع بطل ألمانيا، لكنه قال إن والدته كانت أيضًا هدفًا للانتهاكات.
وفي حديث صحفي قال المدرب الشاب: ” أعلم أنني سأتلقى انتقادات دائمًا من جميع الأطراف، هذا طبيعي ويمكنني التعامل مع الأمر، ولكن مع وجود 450 تهديدًا بالقتل على إنستجرام، فالأمر ليس بهذه السهولة”.
وأكمل: إذا أراد الناس قتلي فهذا شيء، لكنهم يهاجمون أيضًا والدتي، التي لا تهتم حتى بكرة القدم، أنا لا أفهم ذلك، بمجرد إيقاف التلفزيون، ينسى الناس كل الآداب العامة، ويعتقدون أنهم على حق، هذا هو الشيء الجنوني”.
وأجاب مدرب بايرن ميونخ عندما سئل عما إذا كان سيتخذ إجراءً قانونيًا: “أحصل على تلك التعليقات بعد كل مباراة، بغض النظر عما إذا كنا نفوز أو نخسر”.
وختم مدرب البافاري: “هناك المزيد من التهديدات بالقتل عندما نلعب مع ثلاثة في الظهير أكثر من عندما نلعب مع أربعة دفاع، ومن الواضح أن هناك القليل من التهديدات عندما نخسر”.

8