تشافي يبرر توديع برشلونة للدوري الأوروبي

برر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة خسارة النادي الكتالوني 2-3 على ملعبه أمام اينتراخت فرانكفورت وتوديع الدوري الأوروبي من دور الثمانية.
وقال مدرب النادي الكتلوني: ” لم نلعب بأفضل طريقة، لم نلعب بشكل جيد، لقد لعبوا جيدًا وسجلوا هدفًا رائعًا مع خسارة سخيفة لنا، ضربة بعد ضربة، إنه خيبة أمل كبيرة للغاية”.
وأضاف: “إنه لأمر مخز لأننا كانت لدينا آمال في هذه المنافسة، يجب تهنئة آينتراخت، إنهم يستحقون ذلك، لم نكن نعرف كيف نولد الفرص رغم السيطرة على الكرة”.
وعن التحكم في المباراة، أردف: “لدينا السيطرة، لكننا لم نعرف كيف نؤذيهم، تحدثنا عن الخسائر والهدف يأتي من الخسارة، إنها أخطاء يتم دفع ثمنها، نغادر محبطين، دعونا نركز على الليجا”.
وواصل تشافي: “فشلنا؟ لا، لقد حاولنا، تعجبك كلمة فشل كثيرًا، لكننا لا نراها بهذه الطريقة، إذا كان هناك فشل، فليكن هناك تعلم، لكنني لا أرى الأمر بهذه الطريقة، إنه أمر كبير جدًا خيبة الأمل.. الهدف دخول دوري الأبطال وما زال هدفًا حيًا”.
وتحدث بشأن أداء مدافعه أوسكار مينجويزا: “أعتقد أن مينجويزا لم يكن سيئًا، لن نركز على لاعب واحد ليتحمل الإقصاء، لم نلعب جيدًا في مباراة الذهاب أو الإياب، نحن نهنئهم ونتمنى لهم الأفضل، نحن لم نكن جيدين ولم ننجح”.
وقال عن اصابة بيدري: “بيدري يقلقني، دعنا نرى ما لديه، إنها أخبار سيئة للغاية”.

15