الفتح يستأنف تدريبات وسط حضور إداري كبير.. وإجازة أسبوع للدوليين

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي الرديف بالأحساء بعد الإجازة التي منحها المدير الفني اليوناني السيد دونيس للاعبين لمدة 16 يوماً، بسبب فترة توقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لمشاركة منتخبنا الوطني في تصفيات كأس العالم 2022م والتي من خلالها خاض مواجهتي الصين واستراليا وأعلن تأهله رسميًا للمونديال متصدرًا لمجموعته.
انطلقت التدريبات بعمليات الاحماء ثم تدريبات لياقية من خلال تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت كل مجموعة تدريبات متنوعة من خلال المرور بين الأقماع والقفز على الحواجز، بعدها أجرى دونيس تدريبات تكتيكية حيث قسم اللاعبين إلى مجموعتين وأقام مناورة على مساحة نصف الملعب.
ولم يشارك في التدريبات اللاعبين الدوليين فراس البريكان ونواف بوشل وخليفة الدوسري والبيروفي كريستيان كويفا والجزائري سفيان بن دبكة، حيث تم منحهم إجازة لمدة أسبوع، فيما واصل الثلاثي عمار الدحيم وزياد الجري وفهد الحربي برنامجهم التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي .
وشهدت إنطلاقة التدريبات حضور إداري كبير تقدمه رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق ونائبه عبدالرحمن الحماد والمدير التنفيذي احمد العيسى وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

11