ياسر واصل برنامجه التأهيلي

بالصور: أوزيا يعود قبل موقعة الاتحاد .. والدوسري ينتظر نتائج الفحوصات

تدريبات الهلال 2

أدى لاعبو فريق “الهلال” الأول لكرة القدم مرانهم الرئيس استعداداً لملاقاة مضيفهم “الاتحاد” على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، ضمن ذهاب دور الربع نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وشارك في التدريبات البرازيلي “أوزيا” الذي أنهى برنامجه التأهيلي إثر الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية قبيل لقاء “الريان القطري” الثلاثاء الماضي، في الوقت نفسه واصل القائد “ياسر القحطاني” برنامجه التأهيلي المُعد له مسبقاً.

في حين خضع (عبدالله الزوري، نواف العابد وياسر الشهراني) لتدريبات خاصة تحت إشراف مساعد مدير الجهاز الفني الكرواتي “برانمير”، وذلك بعد أن شاركوا زملائهم اللاعبين في تدريباتهم اللياقية، ومن المنتظر أن ينظم الثلاثي لتدريبات الفريق الجماعية عصر يوم غد السبت.

هذا وسيختتم الفريق تحضيراته تأهباً لملاقاة “الاتحاد” بمران مغلق يقام عند الساعة الـ03:45 من عصر يوم السبت، على أن يغادر الفريق إلى الطائف مساءً.

من جانبه، أكمل اللاعب “عبدالعزيز الدوسري” تحاليله الطبية وفحصه الإشعاعي مساء الخميس على موضع العملية الجراحية التي خضع لها قبل موسمين في الأوردة الدموية بعضلة الساق الخلفية، وذلك في أحد المراكز الطبية المختصة بالأوردة في مدينة ليون الفرنسية، على أن تتضح نتائج الفحوصات يوم الاثنين المقبل.

تدريبات الهلال 1 تدريبات الهلال 3 تدريبات الهلال 4 تدريبات الهلال 5

11