بالصور: الشبابيون يحتفلون بـ”تيجالي” .. وعطيف يخرج من التدريبات مصاباً

تدريبات الشباب 6

واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته تحت إشراف المدير الفني لكرة القدم بالنادي السيد ” ميشيل برودوم” استعداداً للقاء نادي الرائد الأحد المقبل ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وبدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” قسم بعدها مدرب الفريق السيد “إيمليو فيراير” اللاعبون إلى 3 مجموعات طبقت العديد من الجمل التكتيكية أعقبها بإجراء مناورة تكتيكية على منتصف الملعب بين المجموعات الثلاث.

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خروج اللاعب أحمد عطيف أثر إصابته في مفصل القدم.

وتواجد اللاعب المحترف الأرجنتيني سباستيان تيقالي في عيادة النادي لليوم الثاني على التوالي بسبب معاناته من آلام في أسفل البطن ، يذكر أن اللاعب يحتاج لإجراء عملية في موضع إصابته بناء على التشخيص المبدئي من الجهاز الطبي ، وقد فضل الجهاز الطبي بالنادي وضع برنامج طبي يحدد إمكانية مشاركة اللاعب في المباريات القادمة للفريق حتى نهاية الموسم الحالي ، يذكر أن اللاعب سيجري العملية بعد انتهاء منافسات الموسم الرياضي الحالي.

على صعيد آخر, أقامت الجماهير الشبابية احتفالاً لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني سباستيان تيجالي وذلك بمناسبة حصوله على هداف الدوري للموسم الحالي برصيد 19 هدف.

تدريبات الشباب 1 تدريبات الشباب 2 تدريبات الشباب 3 تدريبات الشباب 4 تدريبات الشباب 5

9