الطائرة الهلالية تضرب السيب وتعانق الذهب خليجياً

طائرة الهلال

حقق ممثل الأندية السعودية فريق الهلال الأول لكرة الطائرة بطولة الأندية الخليجية الـ(32) والتي أقيمت في مملكة البحرين على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة في مدينة عيسى الرياضية مضيفةً بذلك ذهب (الخليج) للمرة الرابعة في تاريخ نادي الهلال في لعبة كرة الطائرة .

حيث تغلبت فرقة الأباتشي الهلالية على فريق السيب العماني بـ3 أشواط نظيفة وذلك في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعه ، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي : (20-25 ، 16-25 ، 14-25 ) .

و هنأ المشرف العام على لعبة كرة الطائرة الأستاذ منصور الشريف اللاعبين والجهاز الفني والإداري بهذا الإنجاز مشيداً بالجهود الجبارة والدعم اللامحدود الذي يقدمه عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز آملاً أن يواصل الفريق مستواه المميز و حصد جميع الألقاب .

كما قدم الأستاذ منصور الشريف التهنئة لرئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف و جماهير الهلال بهذا اللقب الذي يعد الرابع على مستوى الخليج مؤكدا أنه لم يأتي إلا بجهود رجال الهلال في دعم اللعبة واعداً بتحقيق البطولات القادمة .

9