كتاب “آمال الاتحاد” يجمع لاعبي الاتحاد القدامى

في أمسية رياضية جميلة جمعت لاعبي واداري نادي الاتحاد السابقين بديوانية الكابتن طلال سنبل ..

قام أعضاء اللجنة والتي تضم عضويتها كل من المهندس “عبدالله بكر”، الشهير بـ”عكاز الاتحاد” المشرف العام على كرة القدم السابق، وحسين طرابلسي المشرف على القطاعات السنية السابق، وهاني باخشوين لاعب ومدرب الفئات السنية السابق بتكريم وإهداء كتاب “آمال الاتحاد” لنجوم الاتحاد السابقين ..

وفكرة الكتاب الذي يعد أول كتاب في سلسلة من الكتب الرياضية قام الأستاذ “عبدالعزير أبو مجرد النجيمي” بتأليفه قبل أكثر من 40 سنة، بتكليف من ادارة نادي الاتحاد آنذاك للتعريف بتاريخ نادي الاتحاد العريق ..

وقد تم تزويد المؤلف بكامل المعلومات والاحصاءات والصور والبطولات عن طريق المعاصرين القدامى أمثال المهندس عبدالله بكر وبعض الاداريين والمهتمين بالحركة الرياضية داخل نادي الإتحاد ..

وشمل الكتاب لقاءات متنوعة مع رياضيين قدامى ومؤرخين وتربويين وأطباء وإعلاميين ولاعبين،

وفي محتوى الكتاب التعريف بمجالس الادارات السابقة التي تعاقبت على الإتحاد خلال مسيرته التاريخية، وذكر أسماء بعض اللاعبين والمدربين من مرحلة البراعم والاشبال والشباب الذين انتقلوا للفريق الأول وحققوا البطولات مع النادي والمنتخبات السعودية في جميع الفئات..

وفي لقاء مع أسطورة العميد الكابتن والمهندس “عبدالله بكر” قال أن الهدف الأسمى من اصدار الكتاب هو تكريم اللاعبين الذين تدرجوا من الفئات السنية وصولا للفريق الأول وحققوا من خلالها بطولات عديدة وكانوا بمثابة آمال الإتحاد..

ومن خلال اللقاء تناوب أعضاء اللجنة وبمشاركة الدكتور عمر ساعاتي، وابراهيم جمعه وعيسى خواجي وطلال سنبل بالحديث عن الذكريات السابقة ولم تخلو من المواقف الطريفة ..

حضر الأمسية الاتحادية كل من: إبراهيم جمعة، عيسى خواجي، عبد الله غراب، صلاح عياد، عبدالله السريحي، أمين برناوي، عمر المحضار، حسن عطية، سعود سلطان، أسامة حسين، ماجد عبدالجواد، د.عمر ساعاتي، عبدالعزيز بارشيد، خالد ريو، طلال سنبل، ولي عطية، طارق السعيد وإبراهيم كنداسة.

في ختام اللقاء تم التقاط الصور التذكارية وتوزيع كتاب “آمال الاتحاد” على الحضور .

16