تحذير ليونايتد بسبب أنشيلوتي

حذر الإنجليزي داني ميرفي، نجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، فريق مانشستر يونايتد، من التفكير في منح منصب مدرب الفريق للايطالي كارلو أنشيلوتي.
وكانت إدارة الشياطين الحمر البريطانية قررت التخلص من المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير في نوفمبر الماضي بسبب سوء النتائج وتراجع أداء الفريق مع تعيين المدرب رالف رانغنيك لقيادة الفريق بشكل مؤقت لنهاية الموسم الحالي.
وأكد المدير التنفيذي في يونايتد في الساعات الماضية بداية رحلة البحث عن مدرب جديد مع تحويل رانغينك للدور الاستشاري في الموسم المقبل.
وبحسب تقارير صحافية بريطانية صادرة صباح الخميس فإن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي ظهر كخيار مفاجىء لتولي مهمة تدريب مانشستر يونايتد لاسيما في ظل العلاقة القوية التي تجمعه مع السير أليكس فيرغسون الذي أوصى بفكرة تدريب أنشيلوتي لفريق ملعب أولد ترافورد.
فيرغسون يضع خيار الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو كحل مثالي لتدريب يونايتد كما تواجد كارلو انشيلوتي خلفا للمدرب الأرجنتيني في قائمة الخيارات المرشحة لتدريب مانشستر يونايتد.
من جانبه قال ميرفي: “تدريب أنشيلوتي ليونايتد؟ أنا لا أعتقد أن ذلك مناسبًا”.
وأضاف: “أنا أحترم أنشيلوتي للغاية، ولديّ احترام كبير له ولكل ما حققه على مرّ السنين، الجميع رأى نجاحاته مع ميلان وريال مدريد”.
وأوضح: “لم يبق في أي نادٍ لأكثر من موسمين، باستثناء ميلان النادي الذي كان يحبه، لقد مكث هناك لمدة ثماني سنوات، لكن ذلك كان منذ وقت طويل”.
يذكر أن أنشيلوتي تولى تدريب ريال مدريد قبل بداية الموسم الماضي في يوليو 2021 وعقده يمتد مع النادي حتى يونيو 2024 وتمكن من تحقيق لقب السوبر الإسباني مع الفريق الأبيض في الموسم الحالي كما يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني.

17