كلوب يتغنى بالخارق مينامينو

أشاد المدرب الألماني يورغن كلوب بقدرات مهاجمه الياباني الدولي مينامينو وذلك عقب فوز ليفربول بهدفين لهدف أمام نورويتش سيتي في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة الكأس على ملعب الأنفيلد.
سجل الياباني مينامينو هدف ليفربول الاول مستغلا تمريرة ديفوك أوريغي وأضاف اللاعب الياباني ثاني الأهداف بتصويبة قوية.
وعقب اللقاء قال يورغن كلوب: ” حن ننافس في أربع مسابقات، واحدة حسمت (كأس كاراباو) بسبب جودة الفريق، إذا كان بإمكاننا فعل ذلك في السنوات الماضية، فربما سنفعله، 10 تغييرات وهذه التشكيلة وبدلاء يمكن أن يكون لديهم تأثير، هذا جيد حقًا”.
وتابع: “مينامينو لعب الليلة بشكل لا يصدق، واحدة من أفضل المباريات التي قدمها لنا، إنه في لحظة جيدة وهذا جيد، أنا لست متفاجئًا من أن تاكومي لاعب رائع، لقد كانت أفضل مباراة قدمها لنا، لقد لعب مباراة رائعة وكان يمثل تهديدًا دائمًا”.
وأكد: “كان الجو عاصفًا هناك مرة أخرى، لذا مع هذه الكرات العالية كان الأمر كذلك، جيد حقًا، أنا سعيد لأنه ترك انطباعًا جيدًا، بدونه لن نكون في ربع النهائي، بدونه لن نكون في نهائي كأس كاراباو، الرجل الخارق”.
وأنهى كلوب حديثه: “لدينا مباراة وست هام يوم السبت ثم ميلان يوم الثلاثاء، جدول مجنون، لهذا السبب كان يتعين علينا إجراء تغييرات، ولكن سعيد لأن الأولاد استغلوا الفرصة، إنه لأمر رائع حقًا أن يثبتوا مدى روعتهم”.

10