جوارديولا يكشف حقيقة خلافاته مع مانشستر سيتي

نفى المدرب الإسباني بيب غوارديولا دخوله في خلافات مع ادارة مانشستر سيتي بسبب فشل النادي في ضم المهاجم الانجليزي الدولي هاري كين.
وكان توتنهام رفض التخلي عن خدمات هدافه كين لصالح السيتي في الصيف الماضي.
وقال غوارديولا في حديث صحافي: ” لم أشعر أبدًا بخيبة أمل في مسيرتي التي دامت 11 أو 12 عامًا فيما لا يستطيع النادي الذي أتولى مسؤولية تدريبه، القيام به في سوق الانتقالات”.
وأضاف: “ولم أشعل حربًا هنا أبدًا لأنني أمثل النادي والنادي دائمًا ما يفوق نفسي كثيرًا، عندما نجري بعض المحادثات ولا يمكننا الاتفاق، نقوم بذلك داخليًا”.
واعترف: “حاولنا من أجل ضم هاري كين ولكن الأمر كان بعيدًا لأن توتنهام كان واضحًا في عدم إمكانية حدوث ذلك، عندما يقولون هذا مرتين، ثلاث وأربع مرات، ينتهي الأمر”.
واستكمل: “الآن يمكنك أن تقول أن هاري كين لم يأتِ إلينا وكل شيء يسير على ما يرام، لكن في ذلك الوقت لم أكن أعرف ذلك، خسرنا أمام توتنهام في الدور الأول وليستر في الدرع الخيرية، ولا أعرف ماذا سيحدث في الأسابيع القليلة المقبلة”.
وأردف: “منحني النادي لاعبين وأنا سعيد دائمًا، وهذا ما يمكننا فعله معًا، ربما لو كان لدينا مهاجم مناسب لكنا نلعب بمهاجم ولكن مع اللاعبين لدينا يجب أن نتأقلم”.
وانهى حديثه: “أعلم أن النادي يبذل قصارى جهده من أجلي، نخسر نشعر بالحزن ولكن لا أحد يوجه أصابع الاتهام قائلاً: (خطأك، خطأك، خطأك)، نحن لا نفعل ذلك، لهذا أنا سعيد هنا، عندما تخسر في الأندية الأخرى يكون الأمر مشكلتك”.

53