جلال للاتحاد والهلال .. والخضير للفتح والاتفاق

للمرة الثالثة على التوالي .. العمري حكماً للقاء الاهلي والنصر !

الحكم العمري

سمت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم حكام مواجهات الذهاب لدور الربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، والتي ستقام يومي السبت والأحد القادمين، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

وسيدير الحكم عبدالرحمن العمري مواجهة الاهلي مع النصر ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة، يوم السبت، ويعاونه الدولي عبد العزيز الأسمري، وخلف زيد، والدولي سامي النمري رابعاً، والدولي السابق محمد الشريف مقيماً.

علماً أن الحكم العمري قاد مواجهة الدور الاول في الدوري هذا الموسم بين الفريقين, ومواجهة كأس ولي العهد, فيما أن مواجهة الدور الثاني قادها طاقم أجنبي بطلب من النصر.

وجاءت بقية التكاليف على النحو التالي:

ـ الرائد مع الشباب، يوم الاحد, على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، يقودها الحكم الدولي عبد الرحمن المالكي، ويعاونه الدولي عبد العزيز الكثيري، ونواف العتيبي، ومشاري المشاري رابعاً، والدولي السابق زيد المهنا مقيماً.

ـ الفتح مع الاتفاق، يوم الاحد, على أرض ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يقودها الحكم تركي الخضير، ويعاونه الدولي خالد الدغيري، وعبد الرحيم الشمري، ومحمد الهويش رابعاً، والدولي السابق محمد المرزوق مقيماً.

ـ الاتحاد مع الهلال، يوم الاحد, على أرض ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة، يقودها الحكم الدولي خليل جلال، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، وهشام الرفاعي، والدولي سامي النمري رابعاً، والدولي السابق حسين المغامسي مقيماً.

 

8