سعود الحماد: انتظروا مباراة ممتعة بين الهلال والأهلي المصري

توقع سعود الحماد لاعب الهلال السابق مشاهدة مواجهة مفتوحة ومميزة بين الهلال والأهلي المصري في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للاندية.
وقال الحماد لقناة المحور المصرية: ” مواجهة من العيار الثقيل، الفريقان يمتلكان لاعبين يستطيعون إحداث الفارق في الملعب، وجميع المشجعين هنا وهناك يعرفون قيمة اللقاء، أتمنى أن تخرج المباراة بالشكل اللائق للكرة المصرية والسعودية”.
وأضاف: “الفريقان قدما مستويات كبيرة في البطولة، الأهلي قدم مستوى جيدًا أمام بالميراس وفاز على مونتيري، والهلال عناصره مكتملة وفاز بأكبر نتيجة في البطولة على الجزيرة، بالإضافة إلى أنه قدم مستوى بمثابة مجد جديد للكرة السعودية أمام تشيلسي”.
وتابع: “الأهلي عانى من غيابات كثيرة ولكن في كرة القدم لا يوجد مستحيل، واللاعبون البدلاء قدموا أداءً رائعًا، وأحيانًا عندما يشارك البديل يحاول أن يُثبت نفسه”.
وأكمل: “سنشاهد مباراة عربية بين فريقين كبيرين، وأتوقع أنها ستكون من أفضل المباريات”.
وأردف: “علي معلول وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأفشة وديانج هم حلول في فريق الأهلي، وعلى الجانب الآخر يوجد بريرا وسالم الدوسري بالإضافة إلى بعض اللاعبين الأجانب، وأيضا سلمان الفرج إذا شارك سيضيف كثيرا لأنه أحد أفضل اللاعبين في آسيا”.
وأنهى حديثه: “متأكد إننا سنشاهد مباراة مفتوحة بين الفريقين وسنستمتع بها”.

16