كلوب يمتدح ثنائي ليفربول الهجومي

أشاد المدرب الألماني يورغن كلوب بقدرات ثنائي الفريق الهجومي دييغو غوتا ولويس دياز عقب الفوز بثنائية نظيفة أمام ليستر سيتي مساء الخميس.
وكان غوتا تمكن من تسجيل هدفين في مباراة شهدت غياب ساديو ماني بسبب عدم الوصول من مالي بسبب الاحتفال بالفوز بلقب كأس أمم افريقيا.
وقال كلوب عقب اللقاء: ” كانت لدينا فرص أكبر واستحقينا الفوز، لم يكن بالتأكيد أفضل ما لعبناه على الإطلاق ولكنه كان جيدًا بما يكفي للفوز، على أي حال، كانا هدفان رائعين، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد ونحن نستحق الفوز لذا أنا سعيد جدًا بذلك”.
وانتقل كلوب للحديث عن غوتا وأردف: “الهدف الثاني هدف رائع، أحببته، مع القليل من العبقرية للحظة وضعها جوتا في المكان الصحيح، الهدف الأول هو حقًا عندما تكون في لحظة تسجيل هدف، بالتالي تكون في المكان المناسب، حقًا سعيد له ولنا”.
وأوضح كلوب: “كان لدينا شعور بأن ذلك يمكن أن يحدث، جوتا ليس صفقة أو أي شيء آخر ولم نحصل عليه مجانًا! لكننا كنا نأمل، لا يزال فتى صغيرًا”.
وتابع: “لقد صنعنا فرصًا أكثر مما فعل ليستر سيتي من جميع النواحي، لقد اعتقدنا حقًا سيكون جوتا لاعبًا رائعًا، ولقد كان بالفعل لكنه تحسن بالتأكيد”.
وشدد كلوب: “جوتا مفيد دائمًا، لكنه كان الآن مفيدًا للغاية في غياب محمد صلاح وماني كنا نعلم أنه جيد، لكن لم تكن لدينا أي فكرة عن مدى جودته أو أين حدوده أو إلى أين يمكنه الذهاب”.
وعن لويس دياز، علّق: “هذا هو بالضبط الانطباع الذي تركه في التدريب ولذلك قررنا الاعتماد عليه، لقد شاهدنا وأظهرنا له الكثير من المواقف، يبدو طبيعيًا، إنه سريع حقًا يجب أن أقول، وقدم أداء جيد حقًا، كان لديه بعض الميزات واللحظات الرائعة”.
وأكد كلوب: “هذا بالضبط ما نريده علاوة على ذلك، يبدو أنه لاعب كرة قدم ذكي حقًا، ومن الواضح أنه شاهد ليفربول كثيرًا، لم نثقل كاهل اللاعبين الجدد بالمعلومات في الأسبوع الأول وأخبرناهم بكل شيء نريدهم أن يفعلوه”.
وأكمل: “وعندما نظرنا إليه، بدا الأمر وكأنه لاعب ليفربول، هذا صحيح، الدقائق القليلة الماضية عندما واجه كارديف بالفعل، والآن أصبح الوضع مناسبًا لأن ساديو ماني عاد إلى المنزل الليلة الماضية فقط وربما لا يزال في الفراش”.
وقال كلوب عن صلاح: “ومحمد صلاح بعد أربع مرات شارك مع منتخب مصر لمدة 120 دقيقة في كأس الأمم، كان من الواضح أنه لن يبدأ كذلك، لذلك شارك دياز وكان من الواضح أنه استمتع بالمباراة”.

15