الاتفاق يواصل تحضيراته للطائي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب رديف النادي ، بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش.

يأتي ذلك استعدادًا لمواجهة الطائي يوم السبت في الدمام ضمن منافسات الجولة الـ 21 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وكان التدريب قد شهد انتظام التونسي نعيم السليتي في برنامجه اللياقي مع المعد البدني بعد تماثله للشفاء من من نزلة البرد التي أثرت على صدره ، فيما أدى الفريق بعد الإحماء تدريبات لياقية على عدة محطات ، ثم قسم فلادان لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية ، قبل أن يختتم التدريب بمناورة على جزء من الملعب .

ومن جهة ثانية يخضع اللاعب سعد خيري إلى برنامج تأهيلي بعد إصابته بالتهاب في الحوض والذي يحتاج إلى مدة تتراوح بين اسبوعين إلى ثلاثة اسابيع .

الثنائي البرازيلي كادينهو وميغيل يدعمان صالات الاتفاق

تعاقدت إدارة نادي الاتفاق مع اللاعب البرازيلي اليسون مايكل (كادينهو) ومواطنه اللاعب برناردو سوزا (ميغيل) وذلك لدعم فريق صالات الاتفاق لكرة القدم حتى نهاية الموسم 2022. ، وجرت مراسم التوقيع اليوم الخميس في قاعة المؤتمرات بحضور مدير الألعاب المختلفة بالنادي أ. محمد العباد .

ومن جهته فقد أكد مدير الألعاب المختلفة أ.محمد العباد بأن دعم صالات الاتفاق بالثنائي البرازيلي كادينهو و البرازيلي ميغيل جاء بتوصية من المدرب بكر ليمنحوا فارس الدهناء الإضافة خلال الاستحقاقات القادمة في الدوري والكأس لموسم 2022. وقال :” تعرض فريق صالات الاتفاق خلال الفترة الماضية إلى ظروف صعبة ومنها الإصابات الأمر الذي ساهم في هبوط مستوى الفريق ” . وأضاف :” ولكن بعد تماثل اللاعبين للشفاء إلى جانب دعم إدارة النادي بالثنائي الأجنبي سيساهم في العودة إلى المنافسة على لقبي الدوري والكأس”.

16