شهدت غياب السبيعي وبشير وعكاش.. جيجر يعلن قائمة الاتفاق لمواجهة الاتحاد

اعلن المدرب السويسري آلين جيجر يوم السبت وعقب التدريب الاخير في مدينة الدمام اسماء اللاعبين المغادرين مع الفريق ظهر يوم الاحد الى مدينة جدة عند الساعة الثانية ظهرا للمواجهة المرتقبة امام فريق الاتحاد في الجولة الثانية لمسابقة دوري زين السعودي.

وشملت القائمة اللاعبين محمد خوجه وعبد الله الصالح وكارلوس سانتوس وسند شراحيلي ومحمد الشريف وحسن كادس ويحى الشهري وحمد الحمد وعبد الله الدوسري وسلطان البرقان واحمد كانو ويوسف السالم وجونيور وكاسيوس باربوسا وعلي الزقعان واحمد المبارك وابراهيم المغنم ووليد محبوب ومرتضى البريه.

وكانت التدريبات قد اقتصرت على تدريبات تكتيكية وسط الحواجز ومن ثم مناورة على ملعب واحد بدون حراس ثم اعقبها بمناورة اخرى على الملعب الواحد بحارس واحد محمد خوجه ثم طبق المدرب جزئية العكسيات امام المرمى وبعدها نفذ جملة التصويب نحو المرمى.

وفي نهاية التدريبات اجرى المدرب تدريبات تكتيكية خاصة ليحى الشهري واحمد المبارك وعبد الله السالم وجونيور واحمد البحري ومرتضى البريه وحمد الحمد ووليد محبوب وعبد الله الدوسري طبق خلالها تكتيكات خاصة كان ابرزها اللعب من الاطراف وفي نهاية التدريبات اجبر المدرب الرباعي حمد الحمد واحمد المبارك ويحى الشهري وجونيور على تدريبات خاصة في التصويب نحو المرمى الذي حرسه محمد الطويل وهشام الدوسري.

وكان المدرب قد شاهد مع اللاعبين شريط فيديو للقاء الوحدة الماضي قبل انطلاقة التدريبات راجع من خلاله الاخطاء التي وقع بها اللاعبين في ذلك اللقاء. هذا وسوف يؤدي الفريق تدريبه الاخير يوم الاحد على الملعب الرديف باستاد الامير عبد الله الفيصل فيما ستعود البعثة الى الدمام عصر الثلاثاء القادم عند الساعة الخامسة تماما . يشار إلى أن النجم صالح بشير تعرض لوعكة صحيه ابعدته عن المران وحضر دون المشاركة في التدريبات.

13