تاليسكا يعترف: فكرت في الرحيل بسبب حمدالله

أكد المهاجم البرازيلي انديرسون تاليسكا هداف النصر الحالي انه فكر بجدية في الرحيل عن صفوف العالمي بسبب اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله.
وكان حمدالله رحل عن العالمي عقب فسخ عقده من قبل ادارة النصر ليقرر الرحيل لصفوف الاتحاد بعقد يمتد لموسم ونصف.
وقال تاليسكا في حديث تلفزيوني: ” حمدالله صنع مسيرة مذهلة مع النصر، سجل أكثر من 100 هدفًا وهذا إنجاز ليس سهلًا أبدًا، لكنه لم يشعر بالراحة لالتحاقي بالفريق وصنع مشكلة معي بعد أول مباراة بحجة أنني لا أمرر له بل لأبو بكر وبيتروس فقط، بسبب مشاكله فكرت بعد 3 أشهر بشراء 6 حقائق سفر لكنها فارغة الآن”.
وتابع: “فكرت بالرحيل لأنه يخلق أجواء مشحونة في الفريق واللاعبون الصغار يتحاشون التعامل معه، لا أعرف طبيعة اللاعبين السعوديين لكني بدأت أفهم ذلك، أشعر أن لي سنوات في النصر وليس مجرد عدة أشهر، اللاعبون المحليون حين لا يحبون شخصًا ما يُفضلون كبت ذلك داخلهم كنوع من الاحترام لهذا الشخص”.
وأكمل: “شعرت منذ المباراة الأولى أن حمدالله ليس صادقًا في علاقته معي، الإنسان يشعر بتقبل الآخر له، استشعرت ذلك منذ سجلت الهدف الأول، فهو لم يحتفل معي به. أبو بكر أيضًا لم يكن مرتاحًا بوجود حمدالله، كان يشعر أنه مكبل الأيدي، إذ كيف يمكن أن تتقبل لاعبًا يتحدث بالسوء عن اللاعبين في غرفة الملابس؟ كيف ستشعر وأنت تعلم ذلك؟ لو ظللنا نتحدث عن حمدالله سنصنع فيلمًا، لكن يبقى ما فعله مع النادي يُحترم بالطبع، فعل الكثير من الأمور الإيجابية مع النادي لكن خروجه كان قبيحًا”.

17