الاتفاق يجري تدريبه الأخير في بريدة بحضور الدبل تحضيراً للرائد

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الأخير عصر اليوم الجمعة على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ، والذي سيحتضن مواجهة الغد مع مضيفه الرائد ضمن منافسات الجولة الـ 19 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وقبل أن يبدأ التدريب عقد رئيس النادي المهندس خالد الدبل اجتماع مع لاعبي الفريق شدد خلالها على أهمية المرحلة المقبلة والتي تتطلب مضاعفة الجهود خلال بقية مباريات الدوري ، وأشار بأن موقف الفريق في سلم الترتيب غير مرضي وبالتالي يجب على الجميع استشعار الموقف لتحقيق الانتصارات للتقدم في سلم ترتيب الدوري .

وكان التدريب الذي قاده المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش قد اشتمل بعد الإحماء على تمارين لياقية من خلال السرعات التنافسية ، ثم تدريب الاستحواذ من خلال 3 مجموعات ، بعد ذلك طبق الفريق الجانب الفني الذي سينتهجه لمواجهة الرائد ثم ، أدى الفريق مناورة تكتيكية على جزء من الملعب ، واختتم المران بتنفيذ اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى .

وعلى صعيد متصل انتظم القائمة المختارة في المعسكر الذي أقيم في أحد فنادق بريدة إلى حين مواجهة الرائد والتي ستقام عند الساعة 3:50 من عصر يوم غدٍ السبت .

17