الجزيرة يمثل الامارات في كأس العالم للأندية

يستهل نادي الجزيرة مشواره الخميس 3 فبراير، في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها أبوظبي، بخوضه المباراة الافتتاحية أمام بيراي التاهيتي، في تمام الساعة 20:30، على ستاد محمد بن زايد.

وسيكون الجزيرة سفير دوري أدنوك للمحترفين في المحفل العالمي، وذلك بصفته بطل الدوري الإماراتي في الموسم الماضي، وهو الذي يتواجد في المونديال للمرة الثانية في مسيرته، بعدما شارك في نسخة عام 2017 في أبوظبي أيضاً، وحقق وقتها المركز الرابع في مسيرة مشرفة حقق خلالها الفوز على أوكلاند سيتي النيوزلندي، وأوراوا الياباني بنفس النتيجة بهدف دون مقابل، قبل أن يخسر بصعوبة أمام ريال مدريد في نصف النهائي 2-1، ثم اكتفى بالمركز الرابع بالخسارة أمام باتشوكا المكسيكي 4-1.

ويتطلع الجزيرة لتقديم الأداء المشرف للكرة الإماراتية، وهو الذي يتسلح بنجومه، بقائمة يبرز فيها: علي مبخوت، عبدالله رمضان، علي خصيف، سيريرو، فيكتور سا، عبدولاي ديابي وغيرهم، من الخيارات التي تقدم للمدرب الهولندي كايزر القدرة على وضع الخطة الأنسب لتجاوز عقبة بيراي.

وفي حال تأهل الجزيرة، فإنه سيكون على الموعد مع لقاء الهلال السعودي في ربع النهائي يوم 6 فبراير الجاري على نفس الملعب، فيما يشهد الطريق نحو النهائي بعد ذلك، لقاء تشيلسي الإنجليزي الذي يلتقي مع الفائز في هذه المواجهة في نصف النهائي.

16