تساؤلات رياضية

سبورت – ماجد بن محمد

أين أساطير ونجوم الكرة السعودية السابقين من أنديتهم !!
على سبيل المثال وليس الحصر ..
أين كاسر سور الصين العظيم ماجد عبدالله من النصر حالياً !! .. ولماذا لا نشاهد الموسيقار فهد الهريفي يمثل العالمي.فنياً أو إدارياً . !! وأين المايسترو يوسف خميس من المشهد الفني النصراوي ..!! وألا يستحق الكوبرا محيسن الجمعان أن يكون أحد الحاضرين في الكيان الأصفر..!!

أين الإمبراطور الهلالي صالح النعيمه !! وأين الفيلسوف يوسف الثنيان !! والفتى الذهبي نواف التمياط وعميد حراس العالم محمد الدعيع عن نادي الهلال ..!!

وألا يستحق السد العالي أحمد جميل أن يكون ضمن قائمة العميد الإدارية أو الفنية !! وهل غياب القوة العاشرة محمد نور عن الصفة الرسميه مبرر في النمور .. !!
وهل البرق حمزة إدريس لا يصنع الفارق لو وجدت له الفرصه ..!!

السكب فهد المهلل وفؤاد أنور المونديالي والهداف العالمي سعيد العويران والصخرة صالح الداوود أينهم عن الليث الشبابي ..!!

كذلك لا يخفى على الجميع بأن قلعة الكؤوس ملئية بالنجوم التي لم تحظى بالفرصة في البيت الاهلاوي .. ومنهم محمد عبدالجواد الاسم الذي سطع نجمه واستطاع أن يثبت قدرته الفنية وله تجارب عديدة ابرزها الاخيره في إنترناسيونال دي ميناس البرازيلي ، فأين أخضر جدة منك يا عبدالجواد ..!!
وأين صانع البهجة الأهلاوية الفلته خالد قهوجي والنجم الخلوق نصار الظاهري وأسد الحراسه عبدالهادي حداد من ناديهم ..!!

وغيرهم الكثير والكثير فالأسماء تطول والحرف يقول .. أين النجوم !! تظل تساؤلات رياضيه .. خلفها الأمنيات .. وصوت المدرجات ..

حقاً اتمنى ان نشاهد مثل هؤلاء النجوم في خدمة أنديتهم على وجه الخصوص والرياضه السعودية عموماً ، فلا شك أن لديهم ما يكفيهم من الخبرة الإدارية والكفاءة الفنية فهم أبناء اللعبة والملعب .

فمنهم من يستطيع ان يخدم الكيان عبر الفئات السنية واكتشاف المواهب والموهوبين ، ومنهم من يستطيع أن ان يقدم خدماته من خلال مناصب إدارية أو فنية في الفريق الأول ، وأن اتيحت لهم الفرصه كمستشارين فنيين أو مسؤلين عن إدارات الاحتراف وملفات التعاقدات ربما لن نشاهد مستقبلا ما نشاهده حالياً من السمسرة والمصالح الشخصية التي أودت بالأندية إلى هاوية المراكز وتضخم الديون وتحملت على أثر اختيارها الخاطئة مالا يطاق .

ختاما: لعل انتمائهم للشعار واللون كفيل بأن يكون لهم حضور في أنديتهم التي سبق وأن ضحوا وقدموا الكثير من أجلها

14