موعد مباراة السعودية القادمة في تصفيات كأس العالم

يستعد منتخب السعودية للتواجد كضيف لليابان في الواحدة و14 دقيقة ظهر الثلاثاء القادم (الأول من فبراير 2022).
وتقام مباراة اليابان والسعودية، على ملعب سايتاما 2002، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وكان الأخضر فاز على اليابان بهدف فراس البريكان في الدقيقة 71 من لقاء الجولة الثالثة من تصفيات المونديال، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”.
واصل منتخبنا السعودي بقيادة هيرفي رينارد عروضه القوية بتحقيق فوزا هاما على سلطنة عمان بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
ونجح فراس البريكان في تسجيل هدف اللقاء الوحيد ي الدقيقة 48، بعد هجمة بدأت بكرة عرضية من سالم الدوسري إلى سلطان الغنام، الذي وجه تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها الحارس العماني فايز الرشيدي، لترتد الكرة إلى فراس البريكان الذي هز من خلالها الشباب.
بهذا الفوز يواصل المنتخب السعودي صدارته برصيد 19 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المنتخب الياباني الوصيف و5 نقاط عن منتخب استراليا صاحب المركز الثالث بينما تجمد منتخب عمان عند 7 نقاط في المركز الرابع ثم الصين برصيد 5 نقاط في المركز الخامس وفيتنام في المركز الأخير بصفر من النقاط.

10