ضمن نصف نهائي كأس الخليج:

الكامري يقود نجران لهزيمة بني ياس الاماراتي في جولة الذهاب
فريق نجران

فريق نجران

أحرز نجران السعودي فوزا مهما ، لكنه ليس مطمئنا على ضيفه بني ياس الإماراتي يهدف دون رد في ذهاب دور الأربعة لدوري أبطال الخليج ، والتي أقيمت على ملعب الأخدود بمدينة نجران.

سجل متعب النجراني المُلقب بـ”الكامري” هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 66 من عمر المباراة ، بعد عمل فردي جيد ، تجاوز خلاله حارس المرمى وسدد الكرة في سقف الشباك.

لم تتمكن أي قناة فضائية من نقل المباراة بسبب عطل فني أصاب عربة النقل التليفزيوني بسبب مياه الأمطار الغزيرة التي هطلت على السعودية هذه الأيام.

وسوف تنتظر نجران مواجهة صعبة الأربعاء المقبل في أبو ظبي في إياب هذا الدور ، إذا أراد التأهل إلى المباراة النهائية ، ويتوقع ان يكون بني ياس على أرضه وبين جماهيره أشد شراسة مما كان عليه اليوم.

ولم يتمكن محمد أبوتريكة وحارس مرمى بني ياس من استكمال المباراة بسبب تعرض كل منهما للأصابة ، ولم يعرف في حينه أن كانت الإصابة ستؤثر على مصير مشاركتهما في مباراة الإياب.

دخل الفريقان المباراة بتشكيلة كل منهما المثالية ، وشارك محمد أبو تريكة محترف بني ياس والسويدي ويلهامسون من بداية المباراة ، في محاولة لتحقيق أفضل نتيجة قبل موقعة الرد في أبوظبي.

حيث دخل نجران بتشكيلته الأساسية التي يعتمد عليها المقدوني جوكيكا مدرب نجران والمكونة من الصيعري وبندر مساعد وشكلام ومعاذ وعوض خريس وصاحب عبد الله وعزان مقبول وجهاد حسين ووائل عيان وحمد الربيعي وحمزة الدردور.

وفرض الفريق سيطرة منذ بداية المباراة بفضل تحركات جهاد حسين في وسط الملعب ومعه وائل عيان وشكلام في الدفاع ، فيما لم يقدم نجوم بني ياس العرض المتوقع منهم ، وتحديدا محمد أبوتريكة.

9