مكامانمان يتوقع مستقبل صفقات ريال مدريد

يعتقد ستيف مكامانمان نجم ليفربول وريال مدريد السابق أن اللاعب المصري الدولي محمد صلاح لا يخطط للرحيل إلى صفوف ريال مدريد.
وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023 ولم يتوصل لاتفاق حتى الآن من أجل تمديد تعاقده مع ليفربول.
من جانبه قال لاعب ليفربول السابق ماكمانمان: ” إذا نجح ريال مدريد في التعاقد مع كيليان مبابي وامتلك هذا الملعب الجديد الرائع، فإن أعين بعض لاعبي كرة القدم ستتجه صوب هذا النادي”.
وأردف: “أعني، ماذا سيحدث إذا أحضروا هالاند أيضًا؟ سيكونون قادرين على القيام بذلك، لا سيما إذا كان مبابي مجانيًا، إنه (ريال مدريد) أفضل مكان على هذا الكوكب، نعم هم بحاجة لتعزيز خط الوسط لكنه سيكون جدابًا جدًا لكثير من اللاعبين”.
وتابع: “لذا مبابي نعم، هالاند نعم، لكني لا أرى محمد صلاح كواحد منهم، أنا فقط لا أعتقد أنه سينجذب إلى ريال مدريد، لا أستطيع رؤيته يفعل ذلك، مبابي قد يفعل هذا، وكذلك هالاند، ولكن ليس مو، شخصيًا أعتقد أنه يقدم أفضل ما لديه في الأنفيلد، ولا أعتقد أنه سعيد فحسب، بل أعتقد أيضًا أنه يعرف قوة الناديين في الوقت الحالي”.
وختم حديثه: “بمعرفة الشخص الذي هو عليه، أعتقد أن محمد صلاح سيحب البقاء في ليفربول، أنا فقط لا أرى أن ذلك سؤال له، حقًا لا أرى ذلك، أعتقد أن ليفربول سينجح في تجديد عقده، آمل أن يتوصل إلى اتفاق معهم بالفعل”.

17