رئيس الاهلي: متى ما احتجنا يحيى الشهري سنقوم بجلبه

بالصور: سيموس مهددد بالغياب عن النصر.. وخالد بن عبدالله يفتتح المتجر

متجر الاهلي 6

قالت أنباء غير رسمية يوم الاربعاء أن المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس سيغيب عن مباراة فريقه الأهلي أمام النصر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بسبب الإصابة.

جدير بالذكر أن غياب فيكتور عن الأهلي يعد خسارة كبيرة للراقي نظراً لخطورة فيكتور الهداف الأول للفريق في السنوات الأخيرة ويعول عليه المدرب أليكس و الجماهير كثيراً في تحقيق الفوز في المواجهات الكبيرة خاصة بطولة كأس الملك التي يسعى الأهلي للفوز بها والحفاظ على لقبها قبل أن ينهي الموسم دون تحقيق أي بطولة .

من جانب آخر, افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي متجر النادي الأهلي بحضور شخصيات اهلاوية اضافة للفنان المعروف عبادي الجوهر.

وعقب افتتاح المتجر تحدث الأمير فهد بن خالد رئيس النادي لوسائل الإعلام حيث أشاد بما يلقاه النادي من دعم من قبل الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف وهذا المشروع يعد نتاج فكر استثماري لكون خزينة النادي تستقبل ما نسبته 75 % وأكثر من عوائد المتجر مبدياً سعادته بهذا المشروع وبكافة المشروعات التي تمت في الفترة الأخيرة مما يوفر بيئة منظمة واحترافية داخل هذا النادي.

وقال : أن هناك دراسات لافتتاح فروع ومنافذ بيع في عدد من مدن المملكة مشيداً بتفاعل جماهير النادي واهتمامها بكل ما يخص ناديها.

ورداً على سؤال حول اللاعب يحيى الشهري قال سموه : تركيزنا الآن منصب على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ولم نفاوض يحيى الشهري ومتى ما رأينا حاجتنا للاعب اتجهنا مباشرة لإدارة نادي الاتفاق الشقيق التي نرتبط معها بعلاقة متميزة ووثيقة.

متجر الاهلي 1 متجر الاهلي 2 متجر الاهلي 3 متجر الاهلي 4 متجر الاهلي 5
متجر الاهلي 8

 

9