برئاسة الحرز..مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء يعقد أول اجتماعاته في العام الجديد 202‪2 .

عقد مجلس الإعلام الرياضي التابع لهيئة الصحفيين بالأحساء أول اجتماعاته نهاية الأسبوع الماضي وأقيم الاجتماع في قاعة الجوهرة الحميان بمقر فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء بعد تزكية الإعلامي صادق بن محمد الحرز رئيساً للمجلس في دورته الجديدة للعام الحالي ٢٠٢٢م. وقد تم خلال الاجتماع استعراض جدول الأعمال حيث اتخذ المجلس خلال اجتماعه عدة قرارات من بينها اختيار أعضاء مجلس الادارة وتحديد عدد من المناصب والمهام وإضافة ثلاث سيدات للمجلس و جاءت عضوية المجلس على النحو التالي : صادق بن محمد الحرز رئيساً للمجلس، عماد السلمان نائباً للرئيس والمتحدث الرسمي، مصطفى الشريدة الأمين العام، وعضوية كل من: محمد الضيف، عبدالله الغزال، أحمد النجار، عثمان العلي، جاسم الجاسم، عادل الدحيلان، حسن بوجباره، دلال الودعاني، رباب العبدالمحسن، مريم العبدالكريم.
كما تم ناقش الاجتماع وضع الإطار العام لأعمال المجلس خلال العام الميلادي الحالي من عقد دورات وورش العمل والقيام بعدد من الزيارات واللقاءات وحفل تكريم للإعلاميين المخضرمين.

 من جانبه أبدى رئيس مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء صادق من محمد الحرز سعادته لترأس المجلس في دورته الجديدة ومؤكدا أن المجلس سيكون عند مستوى التطلعات من خلال العمل الجماعي والفريق الواحد مبديا في الوقت ذاته سعادته بموافقة الزملاء الإعلاميين والإعلاميات بعضوية المجلس في دورته الجديدة مؤكداً بأنهم سيكونون خير عون بمشيئة الله على صنع الإضافة وتميز المجلس في تنفيذ أعماله وبرامجه المختلفة. 

وواصل الحرز حديثه بأن المجلس تواصل مع الإعلامي الأستاذ إبراهيم الجريسان. والإعلامي الأستاذ صالح الدويسان. للأستفادة من خبرتهما واستشارتهم في برامج المجلس المختلفة.
كما قدم شكره إلى سعادة الأستاذ عادل الذكرالله مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء على دعمه للمجلس وبرامجه وإثراءه للمجلس بآراءه وتوجيهاته.

16