بنزيمة: ريال مدريد الأفضل في العالم

أعرب الفرنسي كريم بنزيمة عن سعادته بالتأهل لنهائي السوبر الإسباني والفوز أمام برشلونة 2-3 مساء الأربعاء في الرياض في نصف النهائي.
وقال اللاعب الفرنسي الذي سجل هدف ريال مدريد الثاني: ” دائمًا برشلونة منافس قوي، هناك الكثير من الكلاسيكيات وهذا جيد لأننا نذهب إلى النهائي بعد ذلك، لكن لا يمكنني أن أخبرك ما إذا كان هذا هو الأفضل أم الأسوأ”.
وعن إصابة كتفه، أوضح بنزيما: “أنا بخير، إنها مجرد ضربة، كانت المباراة صعبة للغاية، لقد استحقينا الفوز، إذا تركت الكرة لبرشلونة فلن يعطوها لك، من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة نقاتل حتى النهاية”.
وعما إذا كان ريال مدريد الفريق الأفضل في أوروبا، استطرد الفرنسي: “ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم، ثم يتعين علينا دائمًا الفوز بالألقاب للاستمرار على أعلى مستوى”.
وأكمل بنزيما تصريحاته بشأن المشجعين في المملكة العربية السعودية حيث لعبت المباراة: “أشعر بسعادة كبيرة وفخور للغاية، شكرًا لجميع المشجعين، يمنحني هذا المزيد من الثقة والقوة للقيام بما أفعله في الملعب، شكرًا لجميع المشجعين هنا”.
وأتم بشأن الحالة البدنية للاعبين: “بعد المباراة نحن متعبون، هذا طبيعي، دائمًا في الكلاسيكو تقدم كل شيء في الملعب، إذا سمحت لهم بالحصول على الكرة فإنهم يجعلونك تركض وهذا ليس جيدًا، لكن في النهاية إنه إرهاق جيد لأننا فزنا وبلغنا النهائي”.

16