نيوكاسل يونايتد يحسم أولى ضرباته الشتوية

تمكن نادي نيوكاسل يونايتد من ضم الظهير الأيمن الإنجليزي كيران تريبير من صفوف أتلتيكو مدريد.
نيوكاسل أعلن في بيان رسمي تعاقده مع اللاعب الإنجليزي صاحب الـ31 عامًا وعودته من جديد إلى بريميرليج، بعدما رحل إلى أتلتيكو مدريد من توتنهام في صيف 2019.
ولم يعلن النادي عن قيمة الصفقة مؤكدًا على ذلك في بيانه، الذي أشار من خلاله أيضًا إلى أن مدة تعاقده مع اللاعب الإنجليزي عامين ونصف.
وقال تريبيير في تصريحاته بعد التوقيع الرسمي: “أنا سعيد بالانضمام إلى هذا النادي الرائع.. لقد استمتعت حقًا بوقتي في مدريد، لكن عندما أدركت اهتمام نيوكاسل يونايتد، وبعد أن عملت مع إيدي هاو (مدرب نيوكاسل) من قبل، عرفت أن هذا هو المكان المناسب لي”.
وأكد: “أعرف أن هناك الكثير من العمل الذي ينتظرنا لكنني أعرف جيدًا متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز وقيمة هذا النادي الرائع مع لاعبين موهوبين للغاية.. لا أطيق الانتظار للبدء، ومتحمس للمشاركة في المباراة الأولى”.
وعلق إيدي هاو على تعاقد نيوكاسل مع تريبيير: “يسعدني حقًا أن أرحب بكيران في نيوكاسل يونايتد.. لقد أعجبت بقدراته منذ فترة طويلة وتابعت مسيرته، لذلك عندما أتيحت الفرصة للتعاقد معه، لم نتردد”.
وأضاف: “لقد بذلنا جهدًا كبيرًا في التخطيط لفترة الانتقالات في يناير قبل وقت طويل، وهو أمر واضح في مدى السرعة التي تمكنا بها من حسم الصفقة”.
وأنهى حديثه: “أود أن أشكر جميع الذين شاركوا في حسم الصفقة، وأتطلع بشدة للعمل مع كيران مرة أخرى في الملعب والتدريبات”.

17