تركي آل الشيخ يتكفل بصيانة إضاءة ملعب الجوهرة الزرقاء

أكد نادي الهلال السعودي تكفل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بتركيب الإضاءة الجديدة داخل ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يخضع لأعمال صيانة في الوقت الحالي من أجل مباريات دوري أبطال إفريقيا.
وكانت قرعة دور المجموعات من دوري الأبطال الإفريقي أسفرت عن وجود الهلال برفقة الأهلي والمريخ السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في المجموعة الأولى.
وقال نادي الهلال السوداني عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “تلقى المهندس الطاهر يونس، النائب الأول لرئيس لجنة التطبيع بنادي الهلال، مكالمة هاتفية من مكتب المستشار تركي آل الشيخ، الرئيس الفخري للنادي، بشأن الإضاءة الحديثة للملعب، مؤكدين شحنها وأنها حاليا في الطريق إلى السودان، بعد اكتمال تصميمها وكافة الإجراءات المتعلقة بالشحن”.
وأضاف: “وفقا لمكتب الرئيس الفخري فإن عمليات التركيب في الملعب ستشرع قبل دخول الهلال في استحقاقات دور المجموعات بمسابقة أبطال إفريقيا”.
واختمم البيان: “على ذات الصعيد ثمن المهندس الطاهر يونس مجهودات آل الشيخ ومتابعته لكافة شؤون النادي وأياديه البيضاء، ووصف النائب الأول لرئيس التطبيع، الإضاءة الحديثة بالمساهمة القيمة من رئيس هيئه الترفيه السعودية”، متمنيا استمرار العلاقة الطيبة مع الرئيس الفخري، وأن تحقق الأهداف المنشودة في كافة الجوانب.

10